رائج الأن

من هي زوجة هيثم شاكر نجمة مسلسل الاسطوره

من هي زوجة هيثم شاكر نجمة مسلسل الاسطوره، لقد تم استضافة الفنان المصري هيثم شاكر في برنامج سهرانين الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، حيث تم التحدث عن زوجة هيثم شاكر والذي اعرب بان زوجت هي نجمة مسلسل الأسطورة برفقة محمد رمضان والذي قال بان زوجت هي الممثلة نسرين أمين والذي يسعي الكثير من الافراد في معرفة من هي نسرين امين زوجة هيثم شاكر.

من هو هيثم شاكر ويكيبيديا

يعد هيثم شاكر هو مطرب ومغني يحمل الجنسية المصرية والذي ولد في المملكة العربية السعودية بالتحديد في مدينة جدة بتاريخ الخامس عشر من شهر يوليو عام 1981 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر 41 عام، والذي بدأ مسيرته الفنية في عام 2001 ميلادي واستطاع ان يقدم العديد من الالبومات الغنائية وفيديوهات كليب وشارك في العديد من المسلسلات.

من هي زوجة هيثم شاكر

تزوج الفنان والمطرب المصري هيثم شاكر من بطلة مسلسل الأسطورة وهي الفنانة المصرية نسرين أمين والتي حصلت على شهرة واسعة في المجال الفني عقب مشاركتها في مسلسل الأسطورة والتي جسدت دور شقيقة محمد رمضان، سماح شقيقة ناصر ورفاعي الدسوقي والتي كانت تلعب دور الشريرة بعد مقتل زوجها امين في المسلسل على يد ناصر شقيقها.

من هي نسرين أمين ويكيبيديا

تعد نسرين أمين هي ممثلة تحمل الجنسية المصرية والتي ولدت في جمهورية مصر العربية بالتحديد في العاصمة القاهرة بتاريخ التاسع من شهر مارس عام 1984 ميلادي والتي تبلغ الان من العمر 38 عام، والتي بدأت مسيرتها الفنية في عام 2008 ميلادي وحققت شهرة واسعة فهي قامت بالاشتراك في العديد من الأفلام والمسلسلات المصرية.

يعد الفنان هيثم شاكر هو من اهم ممثلي ومطربي جمهورية مصر العربية والذي حقق شهرة واسعة في الوسط الفني بالإضافة الي انه متزوجه من احدي نجمات الفن وهي الفنانة والممثلة المصرية نسرين امين والذي انجب منها ثانين من الأبناء وهما محمد وهنا.

السابق
هل الاردن شاركت بكاس العالم؟
التالي
ما هو لقب المنتخب الاردنى لكرة القدم