رائج الأن

زوجة عثمان ديمبلي انستقرام

زوجة عثمان ديمبلي انستقرام، يعتبر عثمان ديمبلي هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي يتمتع بقدرات ومهارات عالية في كرة القدم والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة في اللعبة الأبرز في العالم وهو احد اهم وابرز لاعبي المنتخب الفرنسي لكرة القدم والمشارك في بطولة كاس العالم 2022 في قطر، حيث يبحث الكثير من الافراد عن زوجة اللاعب عثمان ديمبلي وعن حسابها عبر الانستقرام.

من هو عثمان ديمبلي ويكيبيديا

يعد عثمان ديمبلي هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية الفرنسية والذي ولد في فرنسا بتاريخ 15 مايو عام 1997 ميلادي وهو يبلغ حاليا من العمر 25 عام وهو لاعب نادي برشلونة الاسباني والمنتخب الفرنسي لكرة القدم واستطاع ان يحقق الكثير من البطولات والجوائز الفردية في كرة القدم.

من هي زوجة عثمان ديمبلي

لقد تزوج اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب المنتخب الفرنسي وبرشلونة الاسباني من ريما أديوش وهي مغربية الجنسية تبلغ العشرينيات من العمر وهي تعتنق الدين الإسلامي والتي تعد هي من اشهر الشخصيات التي تعمل في مجال الأزياء والموضة للمرأة المحجبة في العالم .

زوجة عثمان ديمبلي انستقرام

يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث عن حساب الانستقرام الرسمي لزوجة اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي، الشابة المغربية ريما أديوش والتي تعتبر هي من اشهر الشخصيات عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي والتي تقوم بنشر الكثير من الصور والفيديوهات عن الأزياء والموضة وللدخول الي حسابها من هنا .

يعد عثمان ديمبلي هو من اشهر الشخصيات البارزة في كرة القدم والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة في كرة القدم والذي لعب للعديد من الأندية منها بوروسيا دورتموند الألماني وبرشلونة الاسباني، حيث انه لاعب في صفوف المنتخب الفرنسي والمشارك في بطولة كاس العالم 2022 بقطر والذي سوف يقابل منتخب المغرب في نصف نهائي البطولة، ويذكر بان زوجة ديمبلي هي مغربية الجنسية.

السابق
ليلة الرياض الثلاثية كم فنان شارك فيها
التالي
في اي عام سجل مارادونا هدف بيده