رائج الأن

في اي عام تم انتاج فيلم ازمنة حديثة

في اي عام تم انتاج فيلم ازمنة حديثة، هناك الكثير من الأفلام التي تقوم الولايات المتحدة الامريكية بإنتاجها وعرضها في كل عام والتي تختلف تلك الأفلام ما بين اكشن وجريمة وحرب ودراما وكوميدي ولعل اهم وابرز تلك الأفلام هو فيلم الأزمنة الحديثة وهو احد الأفلام الكوميدية الامريكية الصامتة الذي حقق هذا الفيلم الكثير من الشهرة والايرادات في تاريخ السينما الامريكية .

ما هو فيلم الأزمنة الحديثة ويكيبيديا

يعد فيلم الأزمنة الحديثة هو عبارة عن فيلم كوميدي أمريكي صامت تم إنتاجه بتاريخ الخامس من شهر فبراير عام 1936 ميلادي والذي يصنف هذا الفيلم بانه فيلم كوميدي رومانسي درامي صامت ومأساوي، وهو من الأفلام التي كانت بالأبيض والأسود أفلام الزمن الجميل والذي تم تصوير هذا الفيلم في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الامريكية.

كم استغرق عمل فيلم الأزمنة الحديثة

لقد تم البدا بتصوير فيلم الأزمنة الحديثة واستغرق مدة تصويرة ما يقارب ثلاث سنوات حيث بدأ العمل به في عام 1933 ميلادي الي عام 1936 ميلادي والذي حقق شهرة واسعة عقب إعلانه رسميا ونشره في السينما العالمية.

في اي عام تم انتاج فيلم ازمنة حديثة

لقد تم انتاج فيلم ازمنة حديثة بتاريخ الخامس من شهر فبراير عام 1936 ميلادي، حيث بدأ العمل بتصوير الفيلم في عام 1933 الي عام 1936 ميلادي والتي كانت مدة الفيلم 99 دقيقة فقط.

من هو بطل فيلم ازمنة حديثة

يعتبر الفنان والممثل الكوميدي الإنجليزي تشارلي تشابلن هو بطل فيلم ازمنه حديثة الذي تم انتاجه في عام 1936 ميلادي، حيث ان الفنان تشارلي ولد بتاريخ 16 أبريل عام 1889 ميلادي وتوفي بتاريخ 25 من شهر ديسمبر عام 1977 ميلادي عن عمر يناهز 88 عام، والذي توفي بسبب نزيف في المخ.

يعد فيلم ازمنه حديثه هو واحد من اشهر الافلام الامريكية في السينما العالمية وهو فيلم صامت كوميدي من بطولة تشارلي تشابلن والذي انتج بتاريخ 5 فبراير عام 1936 ميلادي .

السابق
في اي عام سجل مارادونا هدف بيده
التالي
حقيقة احالة الفنان محمد رمضان للمحاكمة بتهمة سب عمرو أديب