رائج الأن

حقيقة احالة الفنان محمد رمضان للمحاكمة بتهمة سب عمرو أديب

حقيقة احالة الفنان محمد رمضان للمحاكمة بتهمة سب عمرو أديب، لقد ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية في الساعات القليلة الماضية بإحالة الفنان المصري محمد رمضان الي المحاكمة بسبب سب وقذف الإعلامي المصري عمرو اديب والذي وذلك بعدما تعمد محمد رمضان ازعاج عمرو اديب وذلك بالإساءة اليه عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي والذي يبحث الكثير من الافراد عن حقيقة هذا الخبر.

من هو محمد رمضان ويكيبيديا

يعد محمد رمضان هو فنان وممثل ومغني مصري الجنسية ولد في محافظة قنا بجمهورية مصر العربية بتاريخ الثالث والعشرين من شهر مايو عام 1988 ميلادي ويبلغ في الوقت الحالي من العمر 34 عام، والذي بدأ مسيرته في عام 2004 ميلادي والذي قدم العديد من الاعمال الفنية المختلفة.

من هو عمرو أديب ويكيبيديا

يعد عمرو أديب هو مذيع واعلامي ومقدم برامج مصري الجنسية ولد في العاصمة المصرية القاهرة بتاريخ الثالث والعشرين من شهر أكتوبر عام 1963 ميلادي والذي يبلغ حاليا من العمر 59 عام، والذي يترأس محطة نجوم اف ام والذي يمتلك العديد من المشاريع التي يمتلكها ال الديب في مصر .

حقيقة احالة الفنان محمد رمضان للمحاكمة بتهمة سب عمرو أديب

لقد كشفت مصادر إعلامية بان النيابة العامة المصرية قامت بالتحقيق مع الممثل المصري محمد رمضان بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب والذي تبين بوقت سابق بتاريخ 22 من شهر ابريل عام 2022 عن استعمال عمدا تقنية معلوماتية في معالجة المقاطع المصورة الشخصية الخاصة بالمجني عليه عمرو أديب والتي أحالت النيابة العامة الأوراق إلى الدائرة الابتدائية المختصة بالمحكمة الاقتصادية، وذلك لنظرها بجلسة 20 ديسمبر مع إعلان المتهم بتلك الجلسة.

ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بخبر إحالة الفنان المصري محمد رمضان الي النيابة العامة بتهمة سب وقذف الإعلامي المصري عمرو اديب عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة برمضان، والذي ينتظر رمضان جلسة بتاريخ 20 ديسمبر عام 2022 .

السابق
في اي عام تم انتاج فيلم ازمنة حديثة
التالي
من هي زوجة اللاعب رومان سايس