رائج الأن

من هي زوجة اللاعب رومان سايس

من هي زوجة اللاعب رومان سايس، يعتبر رومان سايس هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي يمتلك اللاعب قدرات ومهارات وخبرات عالية في كرة القدم والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة وظهر بشكل لافت للنظر مع المنتخب المغربي في بطولة كاس العالم 2022 في قطر، والذي استطاع ان يتأهل رفقة منتخب المغربي الي نصف نهائي كاس العالم ليوجه في هذا الدور منتخب فرنسا.

من هو رومان سايس ويكيبيديا

يعد رومان سايس هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية المغربية والذي ولد في فرنسا بتاريخ 26 مارس عام 1990 ميلادي ويبلغ حاليا من العمر 32 عام، وهو لاعب مدافع في نادي بيشكتاش التركي ومع المنتخب المغربي لكرة القدو والذي يحمل اللاعب الجنسيتين الفرنسية والمغربية .

ما هو أصل رومان سايس

يرجع اصل اللاعب المغربي رومان سايس الي المغرب حيث ان والده مغربي الجنسية يرجع الي مدينة ورزازات بينما والدته هي فرنسية الجنسية من دروم بفرنسا، حيث ان والد رومان سايس يدعي رضوان سايس هو لاعب كرة قدم سابق.

من هي زوجة اللاعب رومان سايس

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن زوجة اللاعب المغربي رومان سايس حيث انه لم يتوفر اي معلومات حتي الان عن زوجته وهي مجهولة الهوية الي اللحظة والذي حافظ على العادات والتقاليد الخاصة بالدين الإسلامي ويسعي الي الفصل بين عائلة وحياته الاسرية وبين الاعلام.

ما هي ديانة رومان سايس

يبحث العديد من الافراد عن ديانة مدافع نادي بيشكتاش التركي والمنتخب المغربي لكرة القدم حيث انه ولد في فرنسا لعائلة مغربية مسلمة وتنتمي الي طائفة اهل السنة والجماعة والذي يحافظ على العادات والطقوس الخاصة بالدين الإسلامي.

يعد رومان سايس هو احد اهم لاعبي المنتخب المغربي لكرة القدم والذي استطاع ان يصل الي القمة برفقة منتخب المغرب في بطولة كاس العالم 2022 في قطر والذي وصل الي نصف نهائي كاس العالم 2022 كأول منتخب عربي وافريقي يصل الي هذا الدور.

السابق
حقيقة احالة الفنان محمد رمضان للمحاكمة بتهمة سب عمرو أديب
التالي
ماهي ديانة اشرف حكيمي مسلم ام مسيحي