رائج الأن

ماهي ديانة اشرف حكيمي مسلم ام مسيحي

ماهي ديانة اشرف حكيمي مسلم ام مسيحي، أشرف حكيمي هو احد الأسماء البارزة في كرة القدم الأوروبية والذي يتمتع بقدرات ومهارات وخبرات عالية في كرة القدم مما جعله يلعب لأكبر اندية كرة القدم في العالم وهو باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب المغربي لكرة القدم والذي ظهر بشكل لافت للنظر في بطولة كاس العالم 2022 في قطر ليضع قدم للمنتخب المغربي في دور نصف نهائي كاس العالم 2022.

من هو أشرف حكيمي ويكيبيديا

يعد أشرف حكيمي هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية المغربية والمولود في العاصمة الاسبانية مدريد بتاريخ الرابع من شهر نوفمبر عام 1998 ميلادي ويبلغ في الوقت الحالي من العمر 24 عام، وهو لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب المغربي لكرة القدم.

ماهي ديانة اشرف حكيمي مسلم ام مسيحي

يبحث الكثير من الافراد عن ديانة اللاعب اشرف حكيمي حيث انه ولد في اسبانيا لعائلة مغربية تنتمي الي الإسلام وهو مسلم ويعتنق طائفة اهل السنة والجماعة والذي يحافظ على العادات والتقاليد العربية وعلى الطقوس الخاصة بالدين الإسلامي.

من هي زوجة اشرف حكيمي ويكيبيديا

تعد الممثلة الاسبانية هبة عبوك هي زوجة اللاعب المغربي اشرف حكيمي والتي ولدت في العاصمة الاسبانية مدريد بتاريخ 30 من شهر أكتوبر عام 1986 ميلادي والتي تبلغ في الوقت الحالي من العمر 36 عام والتي انجبت طفل واحد.

ما هو اصل زوجة اشرف حكيمي

يرجع أصول الممثلة الاسبانية هبة عبوك زوجة اشرف حكيمي الي تونس حيث ان والدها هو ليبي الجنسية وامها هي تونسية والتي ولدت في اسبانيا وهي أيضا تعتنق الدين الإسلامي مثل زوجها اللاعب المغربي اشرف حكيمي.

يعد اشرف حكيمي هو احد لاعبي كرة القدم في العالم والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة في الملاعب الأوروبية ولعب للعديد من الأندية منها انتر ميلان الإيطالي وريال مدريد الاسباني وبوروسيا دورتموند الألماني وهو الان في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث ان اشرف حكيمي هو لاعب يعتنق الإسلام.

السابق
من هي زوجة اللاعب رومان سايس
التالي
المغرب هل هُم عرب