رائج الأن

من هو حكم مباراة المغرب وفرنسا

من هو حكم مباراة المغرب وفرنسا، يعتبر المنتخب المغربي لكرة القدم هو احد اهم المنتخبات العربية التي تشارك في بطولة كاس العالم 2022 في قطر والذي استطاع المنتخب المغربي ان يقهر كبار أوروبا والذي استطاع الفوز على كلا من بلجيكا وكندا والتعادل مع كرواتيا في دور المجموعات ليتأهل الي دور الستة عشر ويقصي اسبانيا ومن ثم يقصي البرتغال في دور ربع نهائي ليحجز موعد في نصف النهائي مع المنتخب الفرنسي.

موعد مباراة المغرب وفرنسا

تقام مباراة نصف نهائي كاس العالم 2022 بين المنتخب المغربي والمنتخب الفرنسي يوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر ديسمبر عام 2022 ميلادي في تمام الساعة 10:00 مساءا بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة وذلك في ملعب البيت في مدينة الخور القطرية .

من هو حكم مباراة المغرب وفرنسا

لقد قام الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا باختيار الحكم المكسيكي سيزار أرتورو راموس حكم لمباراة نصف نهائي كاس العالم بين المغرب وفرنسا، ويعاونه كلا من المكسيكي ألبيرتو مورين كمساعد أول وميغيل هيرنانديز كمساعد ثانين بينما الفينزويلي جيسوس فالونزويلا حكما رابعا.

من هو حكم الفار في مباراة المغرب وفرنسا

لقد قام الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بوضع الحكم الكندي درو فيشير بإدارة غرفة تقنية الفيديو ( الفار ) ويساعده كلا من الكولومبي نيكولاس غالو والبرازيلي نورا باك بالإضافة الي الأمريكي أرماندو فيلاريال .

من هو الحكم سيزار راموس

يعتبر الحكم سبزار راموس هو حكم دولي مكسيكي ولد في المكسيك بتاريخ الخامس عشر من شهر ديسمبر عام 1983 ميلادي ويبلغ في الوقت الحالي من العمر 38 عام والذي اصبح حكم دولي في عام 2014 ميلادي وهو احد حكام بطولة كاس العالم 2022 في قطر.

تقام مساء اليوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر عام 2022 ميلادي مباراة نصف نهائي كاس العالم 2022 في قطر وذلك بين المنتخب المغربي والمنتخب الفرنسي في ملعب البيت في مدينة الخور والذي تولي الحكم الدولي المكسيكي سيزار راموس مهمة إدارة اللقاء.

السابق
ما هي ديانة سفيان بوفال
التالي
ما هو دين الامازيغ