رائج الأن

كم مره تاهل المنتخب الوطني الاردني كاس اسيا

كم مره تاهل المنتخب الوطني الأردني كاس اسيا، يعتبر المنتخب الأردني لكرة القدم هو احد اهم وابرز المنتخبات التي توجد في قارة اسيا والذي يعتبر هو منتخب ممثل للمملكة الأردنية الهاشمية في رياضة كرة القدم والذي حقق المنتخب الأردني لكرة القدم العديد من البطولات التي شارك بها والذي يلعب المنتخب الأردني بقلب منتخب النشامى كما اطلق عليه المدرب المصري محمود الجوهري هذا اللقب عندما كان يدرب المنتخب الأردني.

ما هو المنتخب الأردني ويكيبيديا

يعد المنتخب الأردني هو منتخب يمثل المملكة الأردنية الهاشمية في رياضة كرة القدم والذي تأسس في عام 1949 ميلادي والذي انضم الي الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، حيث ان المنتخب الأردني يخوض مبارياته على ستاد عمان الدولي الذي يوجد في مدينة الحسين الرياضية بالعاصمة الأردنية عمان والذي يتسع الي 25 الف متفرج.

كم مره تأهل المنتخب الوطني الأردني كاس اسيا

لقد استطاع المنتخب الأردني لكرة القدم ان يتأهل الي بطولة كأس اسيا خمس مرات سابقة طوال تاريخه والتي كانت في عام 2004، 2011، 2015، 2019، 2023، حيث ان المنتخب الأردني استطاع ان يتوج ببطولتين لدورة الألعاب العربية في نسخة عام 1997 وعام 1999.

من هو مدرب المنتخب الأردني

يعتبر المدرب العراقي عدنان حمد هو مدرب المنتخب الأردني لكرة القدم منذ عام 2021 ميلادي حيث ان عدنان حمد هو احد ابرز مدربي الجيل الجديد في الكرة العراقية الحديثة والذي ولد في العراق بالتحديد في مدينة سامراء بتاريخ الأول من شهر فبراير عام 1961 ميلادي والذي يبلغ الان من العمر 61 عام، وهو مدرب العديد من الأندية العراقية.

يعتبر المنتخب الأردني لكرة القدم هو احد اهم وابرز المنتخبات التي توجد في قارة اسيا والذي استطاع ان يتأهل الي بطولة كأس اسيا خمس مرات سابقة أولها كان في عام 2004 ميلادي، كما وان المنتخب الأردني لم يستطع التأهل الي كأس العالم على الاطلاق.

السابق
ماذا يمثل تاريخ 19 مارس 1962
التالي
من اول من قال في خطبته اما بعد