رائج الأن

ما هو stable diffusion

ما هو stable diffusion، يعتبر stable diffusion هو عبارة عن احد اهم وابرز النماذج التعليمية التي توجد في العالم والذي تم أصدره مؤخرا في العام الحالي 2022 والذي يعرف بانه الانتشار المستقر الذي يختص في الصور والنصوص والذي يتم استخدامه بشكل أساسي من اجل انشاء صور مفصلة مشروطة بأوصاف نصية والذي يهدف الكثير من الافراد في البحث ومعرفة هذا النموذج .

ما هو stable diffusion ويكيبيديا

يعد stable diffusion هو الانتشار المستقر والذي يعرف بانه نموذج تعليمي عميق من اجل تحويل النص الي صورة والذي يتم استخدام بشكل أساس من اجل انشاء صور مفصلة مشروطة بوصفات نصية مختلفة والذي يعتبر هو نموذج انتشار كامن والذي يعد من المجموعات الشبكية العصبية التوليدية في ميونخ بدولة المانيا.

متي تم اصدار stable diffusion

لقد تم اصدار stable diffusion ( انتشار مستقر ) في الثاني والعشرين من شهر أغسطس عام 2022 ميلادي وهو مطور من قبل منظمة العفو الدولية في ميونخ المانيا والذي يهتم هذا النموذج بتحويل النص الي صورة والذي يضم النموذج مجموعة من البيانات المتاحة للجمهور المستمدة من البيانات والذي يضم هذا النموذج ما يقارب خمسة مليارات من أزواج النصوص الصور وذلك بناء على الصور.

هل stable diffusion لتعديل الصور

يعتبر هذا التطبيق والنموذج هو من النماذج التي يستهلك موجها نصيا والذي يتضمن تطبيق ونموذج الانتشار المستقر نصا برمجيا من اجر اخراج النص من الصورة بناء على الصورة الاصلية التي تحتوي على العناصر المتوفرة في موجه النص والذي يشير الي القوة والمقدار والضوضاء المضافة الي صورة الإخراج .

يعتبر برنامج ونموذج stable diffusion هو من اهم وابرز النماذج التي صدرت مؤخرا والذي يهتم بالنماذج التعليمية من اجل تحويل النص الي صورة والذي صدر بتاريخ 22 أغسطس 2022 ميلادي من ميونخ المانيا.

السابق
لماذا سميت المغرب موروكو
التالي
ماهو المركز الثالث في كاس العالم