رائج الأن

اين يلعب جيرو الفرنسي

اين يلعب جيرو الفرنسي ، يعد أوليفيه جيرو من أفضل لاعبي كرة القدم، حيث قضى هذا اللاعب مدة خمس أعوام في أكاديمية غرونوبل للشباب قبل القيام بتوقيع عقده المهني الأول عندما كان عمره واحد وعشرين عاما، وقام هذا اللاعب باللعب مع الكثير من الأندية المشهورة مثل نادي إستر وغيره من الأندية، بالإضافة إلى أنه لعب في الدوري الفرنسي الدرجة الوطنية عندما كان المستوى الثالث في كرة القدم داخل فرنسا.

أوليفيه جيرو ويكيبيديا

أوليفيه جيرو ولد في الثلاثين من شهر سبتمبر عام ألف وتسعمائة وستة وثمانين ميلادي، وعمر هذا اللاعب هو ستة وثلاثين عاما، واستطاع أوليفيه جوناثان جيرو تحقيق مستوى كبير من الشهرة نتيجة للكثير من المهارات التي يمتلكها، وتتميز السيرة الذاتية لهذا اللاعب باحتوائها على الكثير من الإنجازات التي استطاع تحقيقها عندما لعب مع العديد من الأندية المشهورة مثل تشيلسي وغيره من الأندية.

اين يلعب جيرو

يلعب جيرو في منتخب فرنسا لكرة القدم، بالإضافة إلى أن هذا الفريق سمي بالعديد من الأسماء على سبيل المثال إيه سي ميلان، وتمكن هذا اللاعب من الحصول على عدد كبير من الجوائز مثل وسام جوقة الشرف من رتبة فارس، ولعب هذا اللاعب مع الكثير من الأندية، على سبيل المثال نادي غرونوبل وإستر وغيره من الأندية.

ما هي أصول الاعب اوليفيه جيرو

أصول اللاعب أوليفيه جيرو تعود لدولة فرنسا، حيث إنه ولد في مدينة شامبيري الموجودة بفرنسا، ويلعب هذا اللاعب في مركز الهجوم في نادي إيه سي ميلان، وتتميز مسيرته الكروية باحتوائها على مجموعة من الإنجازات التي لا حصر لها.

من هو جيرو لاعب منتخب فرنسا

أوليفيه جيرو من أفضل لاعبي كرة القدم، ومن المعروف على هذا اللاعب أنه يمتلك الجنسية الفرنسية، وانضم جيرو للعديد من الأندية خلال مسيرته الكروية، على سبيل المثال نادي فورفس الذي كانت بدايته معه في عام ألف وتسعمائة واثنين وتسعين ميلادي.

يلعب جيرو الفرنسي في إيه سي ميلان، ويحمل هذا اللاعب رقم تسعة، وعلى الرغم من فشله في بطولة كأس العالم إلا أنه أحرز ثلاثة عشرة تسديدة بالمرمى.

السابق
سبب مرض اللاعب عبدالرحمن البيشي
التالي
ما اصول ثيو هيرنانديز