رائج الأن

هل إينيس راو زوجة اللاعب الفرنسي مبابي

هل إينيس راو زوجة اللاعب الفرنسي مبابي، لقد ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بانتشار خبر زواج اللاعب الفرنسي كيليان مبابي من فتاة تدعي إينيس راو والذي يبحث الكثير من الافراد عن صحة تلك الاخبار التي انتشرت بشكل واسع وكبير بين مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي حيث يذكر بان كيليان مبابي هو من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم.

من هو كيليان مبابي ويكيبيديا

يعد كيليان مبابي هو لاعب كرة قدم فرنسي الجنسية ولد في العاصمة الفرنسية باريس بتاريخ 20ديسمبر 1998 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر 23 عام وهو لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الفرنسي لكرة القدم والذي يمتلك مهارات وقدرات عالية في كرة القدم ويتميز بالسرعة في تسجيل الأهداف.

من هي ايناس راو ويكيبيديا

تعد ايناس راو هي فتاة تعرضت الي تحول جنسي والتي ولدت عام 1990 ميلادي وتبلغ الان من العمر 32 عام حيث انها ولدت لابوين جزائريين في العاصمة الفرنسية باريس، حيث انها أبقت حياتها الجنسية سرا حتي سن 24 والتي تعد هي غير متزوجة وتواعد اللاعب الفرنسي كيليان مبابي .

هل إينيس راو زوجة اللاعب الفرنسي مبابي

لقد انتشر في الساعات الماضية بان اللاعب الفرنسي مبابي متزوجة من اينيس راو المتحولة جنسيا والتي تعمل اينيس راو كعارضة أزياء قامت بأجراء تغير الجنس عندما كانت في عمر 16 من العمر بعد انفصال علاقته الرومانسية مع ايما سميت.

ما هو اصل اينيس راو زوجة مبابي

يرجع أصول اينيس راو زوجة مبابي الي الجزائر حيث انها ولدت لعائلة جزائرية في العاصمة الفرنسية باريس حيث انها قامت اجراء عملية جراحة وتحولت جنسيا عندما كانت 16 عام والتي تعتبر هي اول متحول جنسيا يظهر علينا وتظهر صورته العارية على غلاف مجلة بلاي بوي.

يعد كيليان مبابي هو من اشهر وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي استطاع ان يحقق شهرة كبيرة في كرة القدم فهو يلعب لأكبر الأندية الكروية في العالم وهو باريس سان جيرمان الفرنسي بالإضافة الي انه لاعب المنتخب الفرنسي لكرة القدم ويشارك رفقتهم في بطولة كاس العالم 2022 في قطر.

السابق
ما هو سبب الخلاف بين المغرب والجزائر
التالي
من هو اول فريق فاز بالدوري الايطالي