رائج الأن

اسم اكثر فريق يفوز بلقب الدوري الإيطالي

اسم اكثر فريق يفوز بلقب الدوري الإيطالي، يعتبر الدوري الإيطالي لكرة القدم هو أقوي الدوريات الخمس الكبرى التي توجد في كرة القدم في العالم والذي يضم العديد من الأندية الإيطالية المميزة ولعل اهم تلك الأندية هو يوفنتوس وروما وانتر ميلان واي سي ميلان ولاتسيو ونابولي وغيرهم من الفرق التي استطاعت ان تحقق لقب الدوري الإيطالي عبر التاريخ، حيث يبحث الكثير من الافراد عن اسم اكثر فريق يفوز بلقب الدوري الإيطالي.

اسم اكثر فريق يفوز بلقب الدوري الإيطالي

يعتبر نادي يوفنتوس الإيطالي هو أكثر فريق يفوز بلقب الدوري الإيطالي عبر التاريخ وذلك برصيد 36 لقب والذي يعد يوفنتوس هو من اقوي الأندية في الدوري الإيطالي والذي يمتلك الكثير من الألقاب في المسابقات المحلية مثل الدوري الإيطالي وكاس إيطاليا وكاس السوبر الإيطالي وهو صاحب الأرقام القياسية في كرة القدم الإيطالية.

  • يوفنتوس.

النادي الأكثر فوز بلقب الدوري الإيطالي

لقد اقيمت بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم لأول مرة في التاريخ في عام 1898 ميلادي والذي يعد نادي جنوى الإيطالي هو اول نادي حقق لقب الدوري الإيطالي ويعد نادي يوفنتوس هو أكثر الأندية التي حصدت لقب الدوري الإيطالي برصيد ستة وثلاثون لقب .

  • نادي يوفنتوس الايطالي.

من هو ثاني أكثر فريق يفوز بالدوري الإيطالي

يعتبر نادي انتر ميلان الإيطالي هو ثاني أكثر نادي يحقق بطولة الدوري الإيطالي عبر التاريخ وذلك برصيد 19 لقب والذي يعتبر نادي انتر ميلان الإيطالي هو من اقوي الأندية الإيطالية رفقة يوفنتوس الذين حصا العدد الأكبر من القاب بطولة الدوري الإيطالي عبر التاريخ .

  • نادي انتر ميلان الإيطالي.

يعد الدوري الإيطالي هو من اهم الدوريات الخمس الكبرى في كرة القدم والذي استطاع نادي يوفنتوس الإيطالي الفوز بالبطولة كأكثر نادي يحقق لقب البطولة برصيد 36 هدف والذي يأتي في المرتبة الثانية نادي انتر ميلان الإيطالي برصيد 19 بطولة.

السابق
من هو صاحب شركة جهينة للصناعات الغذائية
التالي
أين يمكنني مشاهدة منتخب المغرب لكرة القدم – منتخب كرواتيا لكرة القدم؟