رائج الأن

كم مرة اخذت فرنسا كاس العالم ومتى حصل عليه

كم مرة اخذت فرنسا كاس العالم ومتى حصل عليه، يعتبر المنتخب الفرنسي لكرة القدم هو احد اهم وابرز المنتخبات الخاصة بكرة القدم والذي يمتلك الكثير من البطولات في كرة القدم على المستوي القاري والمستوي الدولي والذي يعد المنتخب الفرنسي هو احد المنتخبات التي حصلت على شرف الحصول على البطولة الأغلى في العالم وهي بطولة كاس العالم .

كم مرة اخذت فرنسا كاس العالم ومتى حصل عليه

لقد استطاع المنتخب الفرنسي لكرة القدم الحصول على لقب كاس العالم مرتين طوال تاريخ البطولة، حيث كانت اول لقب للمنتخب الفرنسي في عام 1998 ميلادي وذلك عندما اقيمت البطولة في فرنسا، والبطولة الثانية كانت في عام 2018 ميلادي عندما اقيمت البطولة في روسيا.

نهائي كاس العالم 1998

لقد أقيم نهائي كاس العالم 1998 ميلادي في دولة فرنسا بالتحديد في مدينة سان دينس بتاريخ الثاني عشر من شهر يوليو عام 1998 ميلادي بين المنتخب البرازيلي والمنتخب الفرنسي والذي استطاع المنتخب الفرنسي ان يسحق المنتخب البرازيلي بثلاثية دون رد ليحصد فرنسا البطولة الاولي في كاس العالم .

نهائي كاس العالم 2018

لقد أقيم نهائي كاس العالم 2018 ميلادي في دولة روسيا بالتحديد في مدينة موسكو بتاريخ الخامس عشر من شهر يوليو عام 2018 ميلادي بين المنتخب الكرواتي والمنتخب الفرنسي والذي استطاع المنتخب الفرنسي ان يفوز على كرواتيا برباعية مقابل هدفين ليحصد المنتحب الفرنسي اللقب الثاني في بطولة كأس العالم.

من هو هداف فرنسا عبر التاريخ

يعد اللاعب الفرنسي أوليفية جيرو لاعب نادي ميلان الإيطالي والمنتخب الفرنسي لكرة القدم هو الهداف التاريخي للمنتخب الفرنسي لكرة القدم عبر التاريخ وذلك برصيد 53 هدف في مختلف البطولات والذي جاء ذلك بعدما خاض 119 مباراة مختلفة.

يعد المنتخب الفرنسي لكرة القدم هو اقوي المنتخبات الخاصة بكرة القدم والذي استطاع المنتخب الفرنسي ان يحصل على لقب كاس العالم مرتين عبر التاريخ وذلك في عام 1998 ميلادي وفي عام 2018 ويسعي الي الفوز بالبطولة الثالثة وذلك في العام الحالي 2022 والتي تقام البطولة في قطر والذي صعد المنتخب الفرنسي الي النهائي ليقابل الارجنتين يوم غدا الاحد الموافق 18 ديسمبر 2022.

السابق
أين يمكنني مشاهدة منتخب المغرب لكرة القدم – منتخب كرواتيا لكرة القدم؟
التالي
متى سيعود التيك توك في الأردن