رائج الأن

أين يمكنني مشاهدة منتخب المغرب لكرة القدم – منتخب كرواتيا لكرة القدم؟

أين يمكنني مشاهدة منتخب المغرب لكرة القدم – منتخب كرواتيا لكرة القدم؟ ، كما نعرف ان كأس العالم انطلق الشهر الماضي في دولة قطر، حيث يشارك في هذه البطولة الكثير من المنتخبات التي حصلت على شرف المشاركة في هذه البطولة، ومن ضمن المنتخبات منتخب المغرب الشقيق الذي يضم في صفوفه الكثير من اللاعبين المحترفين في الدوريات الأوروبية.

من هو المنتخب المغربي

المنتخب المغربي هو المنتخب الممثل الرسمي لدولة المغرب في المحافل الرياضية الدولية التي يقوم الفيفا بتنظيمها، حيث تم تأسيس الاتحاد المغربي عام 1956 ميلادي، تمكن المنتخب المغربي من الفوز في الكثير من البطولات مثل بطولة أمم افريقيا، وكذلك شاركت في كاس العالم ست مرات هذه المشاركة جعلتها تحتل المرتبة العاشرة كأفضل فريق افريقي وافضل فريق عربي على مستوي الفرق العربية.

من هو المنتخب الكرواتي

انطلقت قبل شهر بطولة كاس العالم لكرة القدم في قطر، حيث شارك المنتخب الكرواتي في مجموعة صعبة، ولكنه اثبت قدرته في التأهل الي الدور قبل النهائي قبل ان يخسر المباراة مع الارجنتين، المنتخب الكرواتي يعتبر من المنتخبات القوية الذي اثبت انه منتخب كبير في كاس العالم في روسيا وكاس العالم في قطر، حيث احتل في روسيا المركز الثاني واليوم في كاس العالم بقطر يدخل المربع الذهبي من خلال اللعب على المركز الثالث.

من هو رقم 14 في المنتخب المغربي

كما نعرف ان المنتخب المغربي وصل الي الدور قبل النهائي في بطولة كاس العالم في قطر، ويتبقى له مباراة اما فرنسا حتي يصل الي المباراة النهائية، ويضم المنتخب المغربي في صفوفه افضل اللاعبين على المستوي المهارى والفني، ومن ضمن اللاعبين زكريا أبو خلال الذي يحمل الرقم 14 مواليد هولندا لاب ليبي وام مغربية، قرر عدم تمثيل هولندا وتمثيل المنتخب المغربي.

في ختام هذا الموضوع نكون قد تحدثنا عن أين يمكنني مشاهدة منتخب المغرب لكرة القدم – منتخب كرواتيا لكرة القدم؟، وتكلمنا عن منتخب المغرب والمنتخب الكرواتي بشكل مفصل، وتعرفنا علي معاد وتوقيت المباراة بين المغرب وكرواتيا، وتكلمنا عن اللاعب رقم 14 في المنتخب المغربي.

السابق
اسم اكثر فريق يفوز بلقب الدوري الإيطالي
التالي
كم مرة اخذت فرنسا كاس العالم ومتى حصل عليه