رائج الأن

من هو سليمان عبد الغفور وما جنسيته

من هو سليمان عبد الغفور وما جنسيته، يعتبر سليمان عبد الغفور هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في الخليج العربي والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة في كرة القدم بالإضافة الي انه استطاع ان يصبح من اهم لاعبي كرة القدم في الكويت حيث تصدر اسمه في الساعات القليلة الماضية عبر محركات البحث والذي يسعي العديد من عشاق كرة القدم عن بعض المعلومات عنه.

من هو سليمان عبد الغفور ويكيبيديا

يعد سليمان عبد الغفور هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية الكويتية والذي يعلب في نادي العربي الكويتي منذ عام 2010 ميلادي كما وانه لاعب المنتخب الكويتي لكرة القدم والذي بدأ مسيرته الكروية مع المنتخب الوطني الكويتي في عام 2013 ميلادي وخاص معهم ما يقارب 29 مباراة في مختلف البطولات .

  • لاعب كرة قدم يحمل الجنسية الكويتية.

كم عمر سليمان عبد الغفور

يبلغ عمر حارس مرمي العربي الكويتي والمنتخب الكويتي لكرة القدم سليمان عبد الغفور ما يقارب 31 عام فهو مولود في مدينة الكويتي بتاريخ السادس والعشرين من شهر فبراير عام 1991 ميلادي .

  • يبلغ حاليا من العمر 31 عام.

ما هي ديانة سليمان عبد الغفور

يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث عن ديانة اللاعب الكويتي سليمان عبد الغفور حارس مرمى نادي العربي الكويتي والمنتخب الكويتي لكرة القدم فهو لاعب ولد لعائلة كويتية مسلمة تنتمي الي طائفة اهل الكتاب والجماعة والذي يحافظ على العادات والطقوس الخاصة بالدين الأسلامي.

  • يعتنق الاسلام.

عدد مباريات سليمان عبد الغفور مع الأندية

يعد سليمان عبد الغفور هو لاعب كرة قدم في مركز حراسة المرمي في الكويت وهو لاعب المنتخب الكويتي بالإضافة الي انه لاعب في صفوف نادي العربي الكويتي منذ عام 2010 ميلادي والذي خاض مع العربي ما يقارب 150 مباراة في مختلف البطولات ويمتلك هدف وحيد.

  • 150 مباراة.

سليمان عبد الغفور هو احد الأسماء المهمة والبارزة في كرة القدم في الخليج العربي بشكل عام وفي الكويت بشكل خاص والذي يعتبر هو لاعب نادي العربي الكويتي والمنتخب الكويتي لكرة القدم ويبلغ 31 عام من العمر وهو لاعب استطاع ان يحقق شهرة ونجاح كبير في كرة القدم الخليجية.

السابق
كيفية حل مشكلة توقف التيك توك في الاردن
التالي
من هي الهام عبد البديع ويكيبيديا