رائج الأن

من هو مهدي غندور زوج قمر

من هو مهدي غندور زوج قمر، تعتبر الفنانة قمر هي واحدة من اهم وابرز الشخصيات الفنية التي اثارت الجدل بشكل واسع عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي والذي تصدر اسمها مؤخرا عبر تلك المواقع ويبحث الكثير من الافراد عن مهدي غندور زوج الفنانة اللبنانية قمر، حيث انه قامت الفنانة قمر بنشر صور ابنتها الجديدة.

من هي الفنانة قمر ويكيبيديا

تعد الفنانة قمر هي مغنية تحمل الجنسية اللبنانية والتي ولدت في الجمهورية العربية اللبنانية في قضاء طرابلس بتاريخ السابع والعشرين من شهر أيار عام 1986 ميلادي والتي تبلغ من العمر 36 عام والتي شارك في مسلسل حصل خير المسلسل المصري كما وانها شاركت في فيلم حملة فرعون والتي تمتلك الكثير من الاعمال الفنية في الأغاني والالبومات الغنائية.

من هو زوج الفنانة قمر

لقد تزوجت الفنانة اللبنانية قمر لأول مرة من الفنان ادم والذي استمرت حياتهم الزوجة الي عدة سنوات ولكن تم الانفصال بينهم مع بقاءهم أصدقاء حيث يوجد بين الثنائي الكثير من المشاكل بسبب الناشطة الاجتماعية انجي خوري ، حيث ان الفنانة قمر كانت في علاقة سابقة مع جمال مروان رجل الاعمال الشهير .

من هو مهدي غندور ويكيبيديا

يبحث الكثير من الافراد عن بعض المعلومات عن مهدي غندور حيث لم يتوفر الي معلومات حول مهدي غندور وجميع المعلومات عنه غير متوفرة سوى انه والد طفله الفنانة اللبنانية قمر والتي انجبت طفلتها في نهائية عام 2022 ولكن من المرجح بان مهدي غندور هو لبناني الجنسية .

تعتبر الفنانة قمر هي واحدة من اهم وابرز الشخصيات الفنية التي توجد في الجمهورية العربية اللبنانية والتي قدمت الكثير من الاعمال الفنية المختلفة وذلك بعدما قدمت الكثير من الاعمال الفنية من أفلام مصرية وبعض الأغاني والالبومات الغنائية وهو زوج الشاب اللبناني مهدي غندور .

السابق
اسماء ابطال مسرحية سك على بناتك
التالي
ما اصل هوجو لوريس