رائج الأن

اصل اللاعب بلال الخنوس

اصل اللاعب بلال الخنوس، يعتبر اللاعب بلال الخنوس هو لاعب كرة قدم يمتلك شهرة واسعة في كرة القدم والذي حقق الكثير من البطولات في كرة القدم ونال شهرة واسعة من خلال مشاركته في الملاعب الأوروبية والذي استطاع ان يتألق مع ناديه جينك البلجيكي لكرة القدم مما دفع المدرب المغربي وليد الركراكي ان يضمه الي قائمة المنتخب المغربي في بطولة كاس العالم 2022 في قطر.

من هو بلال الخنوس ويكيبيديا

يعد بلال الخنوس هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية الفرنسية والذي ولد بتاريخ العاشر من شهر مايو عام 2004 ميلادي ويبلغ الان من العمر 18 عام وهو لاعب يحمل الجنسية المزدوجة وهي البلجيكية المكتسبة والجنسية المغربية الجنسية الام والذي يعد هو لاعب نادي جينك البلجيكي.

اصل اللاعب بلال الخنوس

يعود أصول اللاعب المغربي بلال الخنوس الي المغرب والذي ولد في بلجيكا لأبوين يحملون الجنسية المغربية والذي بدأ مسيرته الكروية في سن مبكر جدا وفي في عام 2009 ميلادي في مادي رويال اندرلخت البلجيكي ومن ثم لعب الي نادي جينك البلجيكي منذ عام 2019.

ما هي ديانة اللاعب بلال الخنوس

يبحث العديد من عشاق المنتخب المغربي لكرة القدم عن أصول لاعب المنتخب المغربي بلال الخنوس حيث انه لاعب يعتنق الدين الإسلامي وينتمي الي طائفة اهل السنة والجماعة والذي يحافظ على العادات والطقوس الخاصة بالدين الإسلامي بالإضافة الي العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع المغربي المحافظ.

يعد بلال الخنوس هو احد الأسماء الكروية الجديدة التي تمتلك مهارة عالية في كرة القدم والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة في كرة القدم رغم سنه الصغير والذي انضم الي قائمة المنتخب المغربي لكرة القدم التي تشارك في بطولة كاس العالم 2022 في قطر والذي وصل مع المنتخب الي دور نصف نهائي كاس العالم لأول مرة في تاريخ المنتخب المغربي.

السابق
ما اصل هوجو لوريس
التالي
من هو اللاعب المغربي بلال الخنوس