رائج الأن

من هو الفائز بمستر اولمبيا 2022

من هو الفائز بمستر اولمبيا 2022، تعتبر مستر أولمبيا هي عبارة عن أكبر لقب للمحترفين في الاتحاد الدولي لكمال الاجسام واللياقة البدنية والذي يوجد الكثير من اللاعبين والرياضيين من مختلف دول العالم الذين يشاركون في هذه المسابقة الضخمة والتي تقام كل عام ويبحث الكثير من الافراد عن الفائز بلقب البطولة في عام 2022.

ما هي مستر أولمبيا ويكيبيديا

تعد مستر أولمبيا هي أكبر لقب للمحترفين في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية والذي اقيمت لأول مرة بتاريخ 18 سبتمبر عام 1965 ميلادي والتي انطلقت من الولايات المتحدة الامريكية بالتحديد في مدينة نيويورك والتي تقام بشكل سنوي والذي حصل عليها الكثير من الرياضيين في العالم ويعد لي هاني لاعب كمال الاجسام الأمريكي هو الاكثير حصولا على اللقب 8 مرات.

  • بطولة دولية خاصة بكمال الاجسام.

من هو الفائز بمستر اولمبيا 2022

يعتبر الفائز بلقب مستر أولمبيا 2022 هو الرياضي الإيراني هادي جوبان والذي استطاع ان يحقق لقب البطولة لأول مرة في تاريخه والذي استطاع ان يحقق شهرة ونجاح كبير جدا في العالم والذي تصدر اسمه محركات البحث في الساعات الماضية بعد فوزه بالبطولة.

  • لاعب كمال الاجسام الإيراني هادي جوبان..

من هو هادي جوبان ويكيبيديا

يعد هادي جوبان هو لاعب كمال اجسام يحمل الجنسية الإيرانية والذي ولد في محافظة فارس في دولة ايران بتاريخ السادس والعشرين من شهر سبتمبر عام 1978 ميلادي والذي يبلغ الان من العمر 35 عام والذي احتل المركز الثالث في مستر أولمبيا عام 2019 وفاز ببطولة مستر اولمبيا 2022 في الولايات المتحدة الامريكية.

  • لاعب كمال اجسام إيراني الجنسية.

تعتبر بطولة مستر أولمبيا هي واحدة من اهم وابرز البطولات الدولية في بطولة كمال الاجسام والذي شارك فيها الكثير من اللاعبين في مختلف دول العالم والذي يعتبر البطل الإيراني هادي جوبان هو واحد من ابطال هذه البطولة والذي استطاع ان يحقق البطولة لاول مرة في التاريخ.

السابق
سبب وفاة الأمير فهد بن تركي بن عبدالله آل سعود
التالي
من هي ليلي الشبح ويكيبيديا