رائج الأن

من هو اكثر فريق فاز بدوري الايطالي

من هو اكثر فريق فاز بدوري الإيطالي، تعتبر كرة القدم هي واحدة من اهم وابرز الألعاب الرياضية الجماعية التي توجد في العالم وهي اللعبة الأكثر شعبية على مستوي العالم ويوجد العديد من البطولات في كرة القدم منها الدوري الإيطالي لكرة القدم الذي يكون هو دوري خاص بالأندية والفريق الإيطالية والذي يعد هو من اقوي الدوريات على مستوي العالم هو من الدوريات الخمس الكبرى.

ما هو الدوري الإيطالي لكرة القدم

يعد الدوري الإيطالي هو أحد الدوريات الخمس الكبرى الخاصة بكرة القدم والذي يضم اندية وفرق إيطاليا وهو المسابقة الأعلى درجة من دوري كرة القدم والذي انطلق الدوري الإيطالي لأول مرة في عام 1898 ميلادي والذي يقوم الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بالأشراف على الدوري الإيطالي.

من هو اكثر فريق فاز بدوري الإيطالي

يعتبر نادي يوفنتوس الإيطالي هو أكثر فريق يفوز بالدوري الإيطالي والذي يمتلك ما يقارب 36 بطولة من الدوري والذي حقق اول بطولة في عام 1905 ميلادي والذي يعتبر هو صاحب الرقم القياسي لعدد مرات الحصول على اللقب، والذي يعد يوفنتوس هو سيد الكرة الإيطالية.

أكثر فريق فاز بالدوري الإيطالي

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم الإيطالية عن اسم النادي الأكثر فوزا بالدوري الإيطالي عبر التاريخ والذي يعتبر نادي يوفنتوس الإيطالي هو احد الأندية التي حصلت على لقب البطولة 36 مرة عبر تاريخها، والذي يعتبر الفائز بالدوري الإيطالي هو المتأهل مباشرة الي دوري أبطال أوروبا .

من هو احدث بطل للدوري الإيطالي

يعد نادي ايه سي ميلان الإيطالي هو أحدث بطل للدوري الإيطالي والذي استطاع ان يحصل على لقب الدوري الإيطالي موسم 2021-2022 وذلك عندما اعتلي قمة الدوري الإيطالي واحتل نادي انتر ميلان وصافة الدوري والذي كان هذا اللقب هو اللقب رقم تسعة عشر للميلان.

يعد الدوري الايطالي لكرة القدم هو احد الدوريات الخمس الكبرى في كرة القدم والذي يضم الكثير من الأندية الإيطالية والذي انطق الدوري الايطالي في عام 1898 ميلادي والذي حصل نادي جنوى على اللقب كأول فائز بالدوري الإيطالي عبر التاريخ ويعتبر نادي يوفنتوس الايطالي هو النادي الأكثر فوز بالدوري الإيطالي برصيد 36 بطولة .

السابق
من هو أكثر فريق يفوز بلقب الدوري الإيطالي
التالي
من هو زوج ليلى الشبح