رائج الأن

من هو زوج ليلى الشبح

من هو زوج ليلى الشبح، تعتبر ليلي الشبح هي من اهم وابرز الشخصيات المعروفة والمشهورة في جمهورية مصر العربية والتي استطاعت ان تحقق نجاح كبير جدا في الإنتاج الفني والتي تقوم بإنتاج الكثير من الأغاني وفيديوهات كليب المختلفة والتي نالت العديد من الجوائز من خلال انتاجها للعديد من الكليبات التي اشتهرت بها وعملت على تكوين شهرة كبيرة على المستوي العربي.

من هي ليلي الشبح السيرة الذاتية

تعد ليلي الشبح هي سيدة اعمال مصرية الجنسية والتي ولدت في جمهورية مصر العربية والتي حققت نجاح كبير في مجال الإنتاج الفني والتي تمتلك شركة عقارات وشركة للإنتاج الفني والتي قدمت الكثير من الأغاني والفيديوهات كليب المختلفة منها كليب ( احنا العفاريت ) التي قامت ابنتيها شهد ومريم بتقديمها.

من هو زوج ليلى الشبح

لقد تصدر اسم ليلى الشبح محركات البحث في الساعات القليلة الماضية والذي يبحث العديد من الافراد عن زوج المنتجة المصرية ليلى الشبح حيث انها كانت زوجة رجل الاعمال المصري فؤاد الشبح والذي توفي بتاريخ 15 ديسمبر / كانون الأول 2020 والذي قد نشرت ذكري وفاته عبر حسابها الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من هم بنات ليلى الشبح

يمتلك المنتجة المصري ليلى الشبح بنتين وهما شهد ومريم فؤاد الشبح وهم من اهم وابرز الأطفال الذين برز اسمهم مؤخرا عبر منصات التواصل الاجتماعي وذلك عقب اداءهم للكثير من الأغاني والكليبات منها احنا العفاريت والتي استطاعت ان تحقق لبناتها شهرة ونجاح كبير واصبحوا من مشاهير الاغنية الشعبية في جمهورية مصر العربية.

تعد ليلي الشبح هي سيدة مصرية الجنسية تمتلك شركة للإنتاج الفني والتي تقوم بإنتاج الكثير من الكليبات منها ( ألف سلامة عليك يا صلاح) بالإضافة الي ( السيسي) وكليب ( يا محمد ) وغيرها الكثير من الكليبات والتي تعد هي ارملة رجل الاعمال المصري الراحل فؤاد الشبح.

السابق
من هو اكثر فريق فاز بدوري الايطالي
التالي
ما هي المهام الادائية للصف الرابع الابتدائي