رائج الأن

ما هي ديانة هادي شوبان

ما هي ديانة هادي شوبان، لقد تصدر اسم هادي شوبان محركات البحث في الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما استطاع الفوز ببطولة مستر أولمبيا 2022 التي اقيمت في الولايات المتحدة الامريكية، والذي يبحث الكثير من الافراد عن ديانته والذي يعد هادي شوبان هو من اهم وابرز لاعبي كمال الاجسام في العالم والذي يمتلك جسم قوي ويبلغ وزنه ما يقارب 220 رطل .

من هو هادي شوبان السيرة الذاتية

هادي شوبان هو لاعب كمال اجسام إيراني الجنسية والذي ولد في ايران بالتحديد في محافظة فارس بتاريخ السادس والعشرين من شهر سبتمبر عام 1987 ميلادي ويبلغ في الوقت الحالي من العمر 35 عام وهو لاعب كمال اجسام قد شارك في بطولة مستر اولمبيا اكثر من مرة حيث حصد المركز الثالث في عام 2019 وحقق المركز الأول في عام 2022.

ما هي ديانة هادي شوبان

يعتنق لاعب كمال الاجسام الإيراني هادي شوبان الدين الإسلامي ويتبع طائفة الشيعة والذي يقوم بإقامة الطقوس والاحتفالات الخاصة بالشيعية ويقوم بالمحافظة على العادات والطقوس الخاصة بالمجتمع الايران، حيث ان ايران يوجد بها نسبة كبير جدا من الشيعة في العالم مع بعض اهل السنة والجماعة.

كم وزن هادي شوبان

يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث عن وزن لاعب كمال الاجسام هادي شوبان حيث يمتلك اللاعب جسم قوي جدا ويبلغ وزنه ما يقارب 100 كيلو غرام أي ما يعادل 220 رطل والذي يتمتع بجسم قوي ملئ بالعضلات.

من هي زوجة هادي شوبان

يبحث العديد من عشاق لعبة كمال الاجسام عن زوجة لاعب كمال الاجسام هادي شوبان حيث لم يتوفر الي الان أي معلومات عنها وهي شخصية مجهولة وبعيدة عن وسائل الاعلام، والذي نجح هادي شوبان في إخفاء عائله وحياته الشخصية عن وسائل الاعلام.

يعد هادي شوبان هو احد لاعبي كمال الاجسام في العالم والذي استطاع ان يحقق شهرة ونجاح كبير جدا في العالم وذلك لتحقيقه بطولة مستر أولمبيا 2022 في الولايات المتحدة الامريكية وهو لاعب إيراني الجنسية ويعتنق الدين الإسلامي وينتمي الي طائفة الشيعة.

السابق
كم طول هادي شوبان hadi Choopan
التالي
متى عقدت بطولة كأس العالم بصيغة ٣٢ فريق