رائج الأن

هل الارجنتين يدعم المثلية والشواذ

هل الارجنتين يدعم المثلية والشواذ، يعتبر المنتخب الارجنتيني لكرة القدم هو احد اهم وابرز المنتخبات التي توجد في العالم والذي استطاع ان يصل المنتخب الارجنتيني الي نهائي كاس العالم 2022 في قطر ليواجه المنتخب الفرنسي لكرة القدم، حيث بدأ الكثير من الافراد في البحث عبر محركات البحث عن حقيقة دعم الارجنتين الي المثلية الجنسية والشذوذ الجنسي.

ما هو معني المثلية الجنسية

تعد المثلية الجنسية هي عبارة عن زواج الفرد من شخص من نفس الجنس والذي تم الاعتراف بالمثلية الجنسية في العديد من دول العالم وخاصة دول أوروبا الغربية وامريكا الجنوبية والشمالية والتي تعتبر دولة هولندا هي اول دولة تعترف بالمثلية الجنسية وذلك في عام 2001 ميلادي والذي يعد المثلية الجنسية مخالة للدين الإسلامي.

  • زواج شخصين من نفس النوع.

هل الارجنتين يدعم المثلية والشواذ

تعتبر الارجنتين هي واحدة من ابرز الدول التي تدعم المثلية والشواذ في العالم حيث حسب استطلاع للرأي اجراه مركز بيو للأبحاث وذلك في عام 2013 تم تصنيف الارجنتين كأكثر دولة أمريكية لاتينية لديها قبول اجتماعي للمثلية الجنسية والشواذ وذلك بحوالي 74% من المجتمع الارجنتيني .

  • نعم تدعم المثلية والشواذ.

هل الارجنتين تدعم المثليين

تعتبر الارجنتين هي دولة تقع في أمريكا الجنوبية والتي تعد هي دولة ليبرالية والذي اصبح النشاط الجنسي المثلي فيها لديه قانون مع المساواة في السن القانونية للنشاط الجنسي وذلك منذ عام 1853 ميلادي والتي تم تشريع زواج المثليين في الارجنتين بتاريخ الخامس عشر من شهر يوليو عام 2010 ميلادي .

  • نعم تدعم المثليين.

تعد الارجنتين هي واحدة من الدول التي تقوم بدعم المثلية الجنسية والشواذ وذلك من خلاها سنها لقانون زواج المثلية بتاريخ 15 يوليو 2010 ميلادي والتي أصبحت بذلك الارجنتين هي اول دولة من قارة أمريكا اللاتينية تدعم الشواذ وتسن قانون الزواج المثلي .

السابق
من هو محمد الامين ويكيبيديا
التالي
أين يمكنني مشاهدة منتخب فرنسا لكرة القدم – منتخب الارجنتين لكرة القدم؟