رائج الأن

سبب حبس رجل الاعمال محمد الأمين

سبب حبس رجل الاعمال محمد الأمين، يعتبر رجل الاعمال محمد الأمين هو احد اهم وابرز رجال الاعمال في جمهورية مصر العربية والذي استطاع ان يحقق نجاح وشهرة واسعة والذي تصدر اسمه محركات البحث في الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما اعلن عن وفاته صباح اليوم 18 ديسمبر 2022 ميلادي والذي تبين بانه كان مسجون لدي السلطات المصرية ويبحث الكثير من الافراد عن سبب تعرضه الي السجن.

من هو محمد الأمين ويكيبيديا

يعد محمد الأمين هو رجل أعمال مصري الجنسية يمتلك الكثير من الشركات والمؤسسات في جمهورية مصر العربية بالإضافة الي انه يمتلك أربعة عشر قناة فضائية من اشهر تلك القنوات هي سلسلة قنوات سي بي سي، كما وانه يمتلك 3 صحف مصرية وغيرها الكثير من الاعمال المختلفة الذي برز اسمها فيها خلال مسيرته الناجحة في الاعمال.

سبب حبس رجل الاعمال محمد الأمين

لقد قامت النيابة العامة المصرية في شهر يناير / كانون الثاني من عام 2022 بحكم الحبس على رجل الاعمال المصري محمد الأمين وذلك بتهمه التجارة بالبشر بالإضافة الي قيامه بالتعدي على فتيات دار ايتام مملوكة له ببني سويف حيث انه يقومن باستغلاله جنسيا ويقوم بالتحريض لارتكابهم الجريمة والذي قام بعرض هتكهم بالقوة والتهديد.

ما هو سبب وفاة رجل الاعمال محمد الأمين

لقد تناقلت وسائل إعلامية وبعض مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية بالإعلان عن وفاة رجل الاعمال المصري محمد الأمين وذلك اليوم وافته المنية صباح اليوم الاحد الموافق 18 ديسمبر عام 2022 ميلادي وذلك اثر معاناه طويلة مع مرض سرطان الرئة والذي توفي في مستشفى السلام في القاهرة.

يعد محمد الأمين هو من اهم رجال العمال في جمهورية مصر العربية والذي اعلن عن وفاته صباح اليوم الاحد 18 ديسمبر 2022 ميلادي وذلك بعدما أصيب بمرض سرطان الرئة، حيث كان محمد الأمين مسجون بسبب قيامه بالتجارة بالأعضاء البشر بالإضافة الي قيامه بالتعدي جنسيا على قاصرات في دار الايتام المملوكة له.

السابق
أين يمكنني مشاهدة منتخب فرنسا لكرة القدم – منتخب الارجنتين لكرة القدم؟
التالي
هل الارجنتين تدعم المثليين ؟