رائج الأن

هل تبرع ميسي الى إسرائيل

هل تبرع ميسي الى إسرائيل، يعتبر ليونيل ميسي هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي يعتبر هو اسطوري لعب لنادي برشلونة الاسباني والان هو لاعب في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والذي تصدر اسم اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي محركات البحث في الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما كشفت مصادر بانه قام بالتبرع الي إسرائيل بمبلغ يقدر بمليون دولار امريكي.

من هو ليونيل ميسي ويكيبيديا

يعتبر ليونيل ميسي هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية الأرجنتينية والذي ولد في الارجنتين بتاريخ 24 من شهر يونيو عام 1987 ميلادي والذي يبلغ حاليا من العمر 35 عام وهو لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الارجنتيني لكرة القدم وهو لاعب قام يتحقق الكثير من الجوائز الفردية في كرة القدم ونال الكثير من البطولات في كرة القدم.

هل تبرع ميسي الى إسرائيل

لقد تداول الكثير من رواد مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية عن قيام اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي بالتبرع الي دولة إسرائيل بمبلغ مليون دولار حيث تبين بان تلك الاخبار هي عبارة عن شائعات لا أساس لها من الصحة حيث لم يتبرع اللاعب باي مبلغ مالي الي دولة إسرائيل.

حقيقة تبرع ميسي الي اسرائيل

بعدما تداول الكثير من الافراد الكثير من الاخبار التي تتعلق بتبرع اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي الي دولة إسرائيل بمبلغ مليون دولار، حيث قام لونيل ميسي بنفي كل تلك الاخبار وانه لم يقوم بالتبرع باي مبلغ مبالي الي دولة إسرائيل والذي قام ليونيل ميسي بالتبرع الي المستشفيات والتعليم في الارجنتين بالإضافة الي غيرها من الدول المحتاجة.

يعد ليونيل ميسي هو لاعب ارجنتيني الجنسية وهو احد اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن قيامه بالتبرع الي دولة إسرائيل بمبلغ مليون دولار ولكن ليونيل ميسي قام بنفي تلك الاخبار وقال بانه لم يتبرع على الاطلاق باي مبالغ مالية الي دولة إسرائيل.

السابق
هل الارجنتين تدعم المثليين ؟
التالي
منتخب الارجنتين وميسي هل يدعمون المثلية