رائج الأن

هل كريستيانو يدعم اسرائيل

هل كريستيانو يدعم اسرائيل، يعتبر كريستيانو رونالدو هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي يتمتع بقدرات ومهارات عالية في كرة القدم والذي استطاع ان يحقق شهرة ونجاح كبير في كرة القدم وهو لاعب المنتخب البرتغالي لكرة الدقم والذي يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن حقيقة دعم كريستيانو رونالدو لدولة إسرائيل.

من هو كرييستيانو رونالدو ويكيبيديا

يعد كريستيانو رونالدو هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية البرتغالية والذي يعتبر هو قائد المنتخب البرتغالي لكرة القدم والذي ولد في مدينة ماديرا في البرتغال بتاريخ 5 من شهر فبراير عام 1985 ميلادي والذي يبلغ الان من العمر 37 عام وهو لاعب يتمتع بقدرات عالية في كرة القدم والذي لعب للعديد من الأندية منها ريال مدريد ومانشستر يونايتد ويوفنتوس .

هل كريستيانو يدعم إسرائيل

لقد تداول الكثير من عشاق كرة القدم عن حقيقة دعم كريستيانو رونالد لدولة إسرائيل حيث قال البعض بانه يدعم دولة إسرائيل ولكن هذا غير صحيح فان اللاعب كريستيانو رونالدو هو لاعب لم يقوم بدعم دولة إسرائيل على الاطلاق حيث انه لاعب قام بدعم أطفال فلسطين والذي قام ببيع جائزة الحذاء الذهبي وتبرع بكل أمواله لأطفال فلسطين وغزة .

حقيقة دعم كريستيانو دولة إسرائيل

لقد قال البعض بانه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بدعم دولة إسرائيل والذي تبين بانه لا يقوم بدعم إسرائيل والذي يقوم اللاعب بدعم فلسطين وأطفال قطاع غزة والذي قام كريستيانو رونالدو بدعم المشاريع الإنسانية في دولة فلسطين والتي قدم الدعم الي مستشفيات مدارس قطاع غزة في فلسطين.

يعد كريستيانو رونالدو هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي استطاع ان يحقق شهرة ونجاح كبير جدا في كرة القدم والذي قال الكثير من الافراد بان كريستيانو يقوم بدعم دولة إسرائيل ولكن هذا غير صحيح، فاللاعب كريستيانو رونالدو لاعب المنتخب البرتغالي يقوم بدعم دولة فلسطين.

 

السابق
هل مسموح زواج المثليين في فرنسا
التالي
هل ميسي يدعم الكيان الصهيوني