رائج الأن

ما هي ديانة ميسي ويكيبيديا

ما هي ديانة ميسي ويكيبيديا، يعتبر ليونيل ميسي هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي استطاع ان يحقق شهرة ونجاح كبير جدا في كرة القدم والذي حقق العديد من البطولات في كرة القدم مع الأندية ومع المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم والذي خوض في هذه الاثناء نهائي بطولة كاس العالم 2022 في دولة قطر امام المنتخب الفرنسي لكرة القدم.

من هو ليونيل ميسي ويكيبيديا

يعد ليونيل ميسي هو لاعب كرة القدم يحمل الجنسية الأرجنتينية والذي ولد في مدينة روساريو في الارجنتين بتاريخ 24 من شهر يونيو عام 1987 ميلادي ويبلغ في الوقت الحالي من العمر 35 عام وهو لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الارجنتيني لكرة القدم والذي استطاع ان يحقق العديد من البطولات في كرة القدم .

ما هي ديانة ميسي لاعب الارجنتين

يبحث الكثير من الافراد عن ديانة اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي حيث انه لاعب يعتنق الدين المسيحي والذي يقوم بالمحافظة على العادات والطقوس الخاصة بالدين المسيحي والذي قام برسم وشم على جسده وهو وجه السيد المسيح عيسي عليه السلام والذي يوجد الوشم على زراع ليونيل ميسي الأيمن.

من هي زوجة ليونيل ميسي

لقد تزوج اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي من أنتونيلا روكوزو والتي ولدت في مدينة روساريو في الارجنتين بتاريخ السادس والعشرين من شهر فبراير عام 1988 ميلادي والتي تبلغ في الوقت الحالي من العمر 34 عام والتي انجبت من ميسي كلا من تياغو ميسي وماثيو ميسي وسيرو ميسي، حيث انها متزوجة من ليونيل ميسي في عام 2017.

يعتبر ليونيل ميسي هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي يعتبر هو لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الارجنتيني لكرة القدم والذي يعد لاعب يعتنق الدين المسيحي وهو يحافظ عل العادات والطقوس الخاصة بالدين المسيحي .

السابق
هل ميسي يدعم الكيان الصهيوني
التالي
كم مره اخذ ميسي كاس العالم في تاريخ الكرة