رائج الأن

ما هو فايروس الابل المصابين به لاعبي منتخب فرنسا

ما هو فايروس الابل المصابين به لاعبي منتخب فرنسا، يعد منتخب فرنسا هو من اهم المنتخبات التي توجد في العالم حاليا والذي يشارك في بطولة كاس العالم 2022 في قطر واستطاع المنتخب الفرنسي الوصول الي نهائي البطولة والذي تناقلت وسائل إعلامية رياضية عن إصابة لاعبي المنتخب الفرنسي بفيروس خطير جدا تفاشي بين لاعبي المنتخب الفرنسي لكرة القدم.

ما هو فايروس الابل المصابين به لاعبي منتخب فرنسا

لقد نشرت مصادر إعلامية رياضية عن إصابة لاعبي المنتخب الفرنسي لكرة القدم بفيروس خطير جدا وذلك قبل نهائي كاس العالم 2022 امام الأرجنتين بحوالي 48 ساعة والذي كشفت مصادر إعلامية بان فيروس الذي أصيب به لاعبي المنتخب الفرنسي هو يعد هو فيروس الابل الذي يأتي من عدوى مخالطة الابل سواء مخالطة مباشرة او غير مباشرة.

ما اسم الفيروس المصابين به لاعبي منتخب فرنسا

يعتبر فيروس الابل هو الفيروس الذي أصيب به خمسة لاعبي من المنتخب الفرنسي لكرة القدم وهو فيروس اعراضه تشبه اعراض الإصابة بالأنفلونزا الذي أصيب بهذا الفيروس خمسة من لاعبي المنتخب الفرنسي وهم فاران ورابيو وكومان وأوباميكانو وكوناتي والذي تم عزلهم عن باقي لاعبي المنتخب الفرنسي من اجل حماية باقي اللعبين.

فيروس الذي أصيب به لاعبي منتخب فرنسا

لقد قالت صحيفة اس الاسبانية بان فيروس الابل الذي أصيب به لاعبي المنتخب الفرنسي هو فيروس منهك وخطير جدا يسيطر على الجهاز المناعي للجسم والذي يسبب الكثير من الاعراض التي تشبه اعراض الانفلونزا مثل السعال والعطاس والذي يؤدي الي إصابة حادة في الجهاز التنفسي السفلي والالتهاب الرئوي .

لقد أصيب اغلب لاعبي منتخب فرنسا بفايروس خطير جدا قبل نهائي كاس العالم 2022 في قطر وهو فايروس يدعي فيروس الابل والذي يأتي من مخالطة وعدوى الابل سواء عدوى مباشرة او غير مباشرة، والذي صيب هذا الفيروس الجهاز التنفسي السفلي بالإضافة الي الالتهاب الرئوي والذي يؤدي الي صعوبة في التنفس.

السابق
ما اسم الفيروس المصابين به لاعبي منتخب فرنسا
التالي
كم وزن كأس العالم من الذهب