رائج الأن

من هو اللاعب الذي سجل هاتريك في نهائي كاس العالم ٢٠٢٢

من هو اللاعب الذي سجل هاتريك في نهائي كاس العالم ٢٠٢٢، تعتبر بطولة كاس العالم 2022 هي النسخة الثانية والعشرين من بطولة كاس العالم والتي اقيمت في دولة قطر في الفترة ما بين 20 نوفمبر الي 18 ديسمبر عام 2022 والذي شارك في هذه البطولة 32 منتخب من جميع دول وقارات العالم والذي استطاع المنتخب الارجنتيني الفوز بالبطولة بعدما فاز على فرنسا برباعية مقابل هدفين في ركلات الترجيح.

نهائي كاس العالم 2022

لقد استطاع كلا من المنتخب الارجنتيني والمنتخب الفرنسي من الوصول الي المباراة النهائية لبطولة كاس العالم 2022 في قطر، والتي اقيمت البطولة مساء اليوم الاحد الموافق 18 ديسمبر عام 2022 في استاد لوسيل في قطر والذي انتهي الوقت الأصلي من المباراة بهدفين كل منتخب ليتم اللجوء الي الأشواط الإضافية ويتعادل الفريقين بثلاث أهداف لكل منتخب، ليتم اللجوء الي ركلات الترجيح ويفوز المنتخب الارجنتيني برباعية مقابل هدفين.

من هو اللاعب الذي سجل هاتريك في نهائي كاس العالم ٢٠٢٢

يعتبر اللاعب الفرنسي كيليان مبابي هو اللاعب الذي استطاع ان يسجل هاتريك في نهائي كاس العالم 2022 الذي أقيم في قطر، حيث اقيمت البطولة في استاد لوسيل الدولي والذي استطاع مبابي ان يعود بنتيجة المباراة ويسجل هدفين في دقيقتين في مرمي الارجنتين ليتعادل ويتم اللجوء الي أشواط إضافية ويجعل هدف ثالث في الأشواط الإضافية.

من هو هداف بطولة كاس العالم 2022

يعتبر لاعب المنتخب الفرنسي لكرة القدم كيليان مبابي هو هداف بطولة كاس العالم 2022 وذلك برصيد 8 اهدف الذي سجلها في سبع مباريات للمنتخب الفرنسي في البطولة والذي سجل 6 اهدف من العاب حرة في الملعب وهدفين من ركلات جزاء ، حيث سجل مبابي هاتريك في نهائي بطولة كاس العالم 2022 في مرمي المنتخب الارجنتيني.

يعتبر اللاعب كيليان مبابي هو احد اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي استطاع ان يسجل هاتريك في نهائي كاس العالم 2022 التي اقيمت البطولة في قطر، حيث بهذا الهاتريك اصبح كيليان مبابي هو هداف بطولة كاس العالم 2022 في قطر.

السابق
ما معنى رقصه حارس الأرجنتين
التالي
من هي ام اللاعب الفرنسي مبابي