رائج الأن

من هي ام اللاعب الفرنسي مبابي

من هي ام اللاعب الفرنسي مبابي، يعتبر اللاعب الفرنسي كيليان مبابي هو احد اهم لاعبي كرة القدم في العالم والذي يتمتع بقدرات عالية في كرة القدم بالإضافة الي انه يتميز بالسرعة والقدرة العالية على تسجيل الأهداف، والذي يعتبر اللاعب كيليان مبابي هو هداف بطولة كاس العالم 2022 في قطر برصيد 8 أهداف.

من هو كيليان مبابي ويكيبيديا

يعد اللاعب كيليان مبابي هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية الفرنسي والذي ولد في العاصمة الفرنسية باريس بتاريخ 20 من شهر ديسمبر عام 1998 ميلادي والذي يبلغ حاليا من العمر 23 عام، حيث يعد كيليان مبابي هو لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الفرنسي لكرة القدم.

من هي ام اللاعب الفرنسي مبابي

تعتبر فايزة العماري هي والدة اللاعب الفرنسي كيليان مبابي والتي تعد هي لاعبة كرة يد فرنسية الجنسية والتي ولدت في فرنسا في عام 1974 ميلادي وتبلغ حاليا من العمر 48 عام وهو من أصول جزائرية.

من هو والد كيليان مبابي

يبحث الكثير من الافراد عن والد اللاعب الفرنسي كيليان مبابي حيث ان والده هو ويلفريد مبابي وهو وكيل اعمال كيليان مبابي وهو مدرب كرة قدم فرنسي من أصول كاميرونية.

ما هي أصول اللاعب كيليان مبابي

يبحث الكثير من الافراد عن أصول لاعب المنتخب الفرنسي لكرة القدم كيليان مبابي حيث انه ترجع اصوله الي الكاميرون حيث ان والده هو ويلفريد مبابي مدرب كرة قدم ووالدته هي فايزة العماري لاعبة كرة يد فرنسية من أصول جزائرية.

يعد كيليان مبابي هو من اهم لاعبي كرة القدم في الوقت الحالي والذي يلعب في نادي باريس سان جيرمان وفي المنتخب الفرنسي لكرة القدم والذي استطاع ان يحقق شهرة ونجاح كبير في كرة القدم وتوجد في العديد من البطولات في كرة القدم مع الأندية والمنتخبات والذي حصد بطولة كاس العالم 2018 في روسيا.

السابق
من هو اللاعب الذي سجل هاتريك في نهائي كاس العالم ٢٠٢٢
التالي
كم لاعب مسلم في منتخب الارجنتين