رائج الأن

كم عمر أبناء ميسي

كم عمر أبناء ميسي، لقد تصدر اسم اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي محركات البحث في الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما استطاع ان يحقق بطولة كاس العالم 2022 في قطر وذلك بعدما فاز في نهائي البطولة على المنتخب الفرنسي، حيث يبحث الافراد عن أسماء أبناء اللاعب ليونيل ميسي واعمارهم.

من هو ميسي لاعب الارجنتين

يعد ميسي لاعب المنتخب الارجنتيني لكرة القدم والذي ولد في مدينة روساريو في الارجنتين حيث انه ولد في تاريخ الرابع والعشرين من شهر يونيو عام 1987 ميلادي ويبلغ في الوقت الحالي من العمر خمسة وثلاثون ربيعا، وهو لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي والذي نال الكثير من البطولات في كرة القدم.

من هي أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي

تعد أنتونيلا روكوزو هي عارضة أزياء أرجنتينه الجنسية والي ولد في مدينة روساريو في الارجنتين حيث انه ولدت بتاريخ السادس والعشرين من شهر فبراير عام 1988 ميلادي والتي تبلغ في الوقت الحالي من العمر أربعة وثلاثون عام .

  • عارضة أزياء ارجنتينية الجنسية.

كم عمر أبناء ميسي

يبحث العديد من الافراد عن أعمار أبناء اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي والذي يمتلك ثلاثة من الأبناء والتي جاءت أعمارهم كالاتي:

  • تياغو ليونيل ميسي يبلغ الان من العمر 10 سنوات.
  • ماتيو ليونيل ميسي يبلغ الان من العمر 7 سنوات.
  • سيرو ليونيل ميسي يبلغ الان من العمر 4 سنوات .

يعد اللاعب ليونيل ميسي هو اعظم لاعب في تاريخ كرة القدم والذي يعد هو اللاعب الارجنتيني في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالإضافة الي انه قائد المنتخب الارجنتيني لكرة القدم ويمتلك ثلاثة من الأبناء وهم تياغو وماتيو وسيرو والتي تعد أنتونيلا روكوزو هي والدة أبناء ميسي.

السابق
كلمات عصام الشوالي عن ميسي
التالي
أسماء أولاد ميسي من زوجته