رائج الأن

من هو الفريق صاحب الرقم القياسي

من هو الفريق صاحب الرقم القياسي، هناك الكثير من اندية كرة القدم في العالم والذي قام الكثير من الأندية بتحقيق العديد من الإنجازات والأرقام القياسية في كرة القدم، حيث يبحث العديد من الافراد عن الفريق صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولات دوري ابطال افريقيا التي تعد تلك البطولة هي البطولة الأكبر في القارة السمراء على مستوي الأندية والتي يشارك فيها العديد من الأندية من مختلف الدول الافريقية.

من هو الفريق صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولات دوري ابطال افريقيا

يعد النادي الأهلي المصري هو النادي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة دوري ابطال افريقيا وذلك برصيد 10 بطولات حققها النادي الأهلي حيث حقق اول بطولة في عام 1982 ميلادي واخر مرة حقق فيها البطولة في موسم 2020-2021، والذي يعتبر النادي الأهلي هو سيد الأندية الافريقية وأصحاب الأرقام القياسية محليا وافريقيا.

من هو صاحب الرقم القياسي بالفوز بالبطولات الافريقية

يبحث العديد من الافراد عن الفريق الذي يمتلك الرقم القياسي في الفوز بالبطولات الافريقية على مستوي الأندية، حيث ان هذا الفريق هو الأهلي المصري الذي يمتلك الرقم القياسي للفوز ببطولة دوري ابطال افريقيا 10 بطولات، والرقم القياسي للفوز بكأس السوبر الافريقي 8 ألقاب، والرقم القياسي للفوز بكأس الكؤوس الافريقية 4 بطولات.

من هو النادي الأهلي صاحب الرقم القياسي للفوز بدوري ابطال افريقيا

يعد النادي الأهلي هو نادي كرة قدم مصري يلعب في الدوري المصري الممتاز والذي تأسس في عام 1907 ميلادي ويتولى محمود الخطيب رئاسة النادي، ويقع مقر النادي في العاصمة القاهرة والذي يعتبر النادي الأهلي هو اكثر الأندية على المستوي المصري والعربي والافريقي تحقيق للبطولات في كرة القدم.

تعتبر بطولة دوري ابطال افريقيا هي لبطولة الأكبر على مستوي الأندية والتي تقام كل عام وبطل هذه المسابقة يشارك في بطولة كاس العالم للأندية، حيث يعتبر النادي الأهلي المصري هو صاحب الرقم القياسي للفوز ببطولة دوري ابطال افريقيا برصيد 10 بطولات عبر تاريخه.

السابق
عيار كم ذهب كأس العالم 2022
التالي
من هو الفريق صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولات دوري أبطال أفريقيا؟