رائج الأن

سبب اعتقال ماجد الشراري

سبب اعتقال ماجد الشراري، لقد ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية من مساء يوم امس الاحد الموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر عام 2022 ميلادي بانتشار خبر القاء القبض على ماجد الشراري رئيس بلدية معان الأسبق في المملكة الأردنية الهاشمية والذي يبحث العديد من الافراد عبر محركات البحث عن سبب القاء القبض عليه.

من هو ماجد الشراري ويكيبيديا

يعد ماجد الشراري هو شخصية معروفة ومشهورة في المملكة الأردنية الهاشمية والذي تولي منصب سابق في الحكومة الأردنية وهو رئيس بلدية معان والذي استطاع ان يحقق نجاح كبير جدا في المملكة الأردنية الهاشمية وعمل على تطوير الكثير من المراكز والمنتشات في بلدية معان بالمملكة الأردنية الهاشمية.

حقيقة اعتقال ماجد الشراري

لقد تناقلت وسائل إعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية عن قيام السلطات الأردنية باعتقال ماجد الشراري والذي تبين بان هذا الخبر صحيح والتي القت القوات الأمنية الأردنية القبض على ماجد الشراري يوم امس الاحد الموافق 18 من شهر ديسمبر عام 2022 ميلادي .

سبب اعتقال ماجد الشراري

يبحث الكثير من رواد مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي بالمملكة الأردنية الهاشمية عن سبب القاء القبض على ماجد الشراري رئيس بلديه معان السابق، حيث جاء اعتقالهم لمشاركتهم في اضراب الشاحنات في شوارع ومحافظات المملكة الأردنية الهاشمية.

  • بسبب مشاركته في إضرابات الشاحنات في مدن ومحافظات المملكة الأردنية الهاشمية.

يعد ماجد الشراري هو احد اهم وابرز الشخصيات المعروفة والمشهورة في المملكة الأردنية الهاشمية والذي كان يشغل منصب رئيس بلدية معان السابق بالأردن والذي تتم القاء القبض عليه بعدما شارك في إضرابات الشاحنات في الأردن.

السابق
من اهم الاسواق في شبة الجزيرة العربية سوق عكاظ
التالي
من هو رئيس بلدية معان في الاردن