رائج الأن

كم عدد اسيستات ميسي في مسيرته

كم عدد اسيستات ميسي في مسيرته، يعتبر ميسي هو لاعب اسطوري في تاريخ كرة القدم والذي استطاع ان يحقق العديد من البطولات في كرة القدم بالإضافة الي حصوله على جوائز فردية مختلفة وهو ملك الأرقام القياسية، والذي استطاع اللاعب ميسي ان يسجل الكثير من الأهداف سواء مع الأندية او المنتخبات كما وساهم في العديد من الأهداف.

من هو ليونيل ميسي

يعد ليونيل ميسي هو لاعب المنتخب الارجنتيني ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي والذي يبلغ ميسي الان 35 عام فهو من مواليد مدينة روساريو الأرجنتينية وذلك بتاريخ 24 يونيو 1987 ميلادي، والذي يعد ميسي هو قائد المنتخب الارجنتيني والذي استطاع ان يجلب كاس العالم الي الارجنتين بعد غياب دام اكثر من 36 عام .

كم عدد اسيستات ميسي في مسيرته

لقد استطاع اللاعب ليونيل ميسي ان يصنع العديد من الأهداف الي زملاءه في الأندية التي لعب لها او في المنتخب الارجنتيني لكرة القدم والذي بلغ عدد اسيستات ميسي خلال مسيرته الكروية ما يقارب 200 هدف مع زملاءه الذي لعب معهم في الأندية والمنتخب الارجنتيني.

كم عدد اهداف ميسي حتي الان

لقد استطاع اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي من تسجيل الكثير من الأهداف مع الأندية والمنتخبات حيث انه سجل خلال مسيرته مع الأندية حتي الان 498 هدف مع برشلونة وباريس سام جيرمان كما وسجل مع المنتخب الارجنتيني ما يقارب 114 هدف ليكون مجموعة الأهداف التي سجلها ميسي طوال تاريخه هو 612 هدف .

يعد ليونيل ميسي هو من اعظم لاعبي كرة القدم في العالم والذي استطاع ان يسجل الكثير من الأهداف التي بلغت 612 هدف واكثر من جميع الأندية التي لعب لها سواء برشلونة او باريس سان جيرمان او المنتخب الارجنتيني لكرة القدم كما وساهم في 200 اسيست طول تاريخه الكروي.

السابق
كلمات اغنية كل خطوة ناخدها نحلم بخطوة تانية
التالي
من هو الفريق صاحب الرقم القياسي ببطولات دوري ابطال افريقيا