رائج الأن

الارجنتين تبع اي دوله

الارجنتين تبع اي دوله، يعتبر منتخب الارجنتين هو احد اهم وابرز المنتخبات التي توجد في العالم والذي يوجد في هذا المنتخب العديد من اللاعبين مثل ليونيل ميسي وانخيل دي ماريا وغيرهم الكثير من اللعبين الذين استطاعوا ان يحقوا العديد من البطولات في تاريخ كرة القدم، حيث يبحث العديد من الافراد عن المنتخب الارجنتيني تابع لأي دولة.

الارجنتين تبع اي دوله

يعتبر المنتخب الارجنتيني لكرة القدم هو منتخب يمثل جمهورية الارجنتين في كرة القدم والتي تعد جمهورية الارجنتين هي من اهم الدول التي توجد في قارة أمريكا الجنوبية والذي يعتبر المنتخب الارجنتيني هو من افضل المنتخبات التي توجد في العالم والذي استطاع ان يرفع سجل القابه في بطولة كأس العالم بعدما حقق اللقب الثالث في تاريخ الارجنتين.

ما هي ديانة الارجنتين

يوجد في الارجنتين ما يقارب 45 مليون نسمة والذي يطلق عليهم اسم أرجنتينيون وهم يتحدثون اللغة الاسبانية كلغة رسمية لهم، والذي يعتبر الدين المسيحي الكاثوليكي هو الدين السائد في المقاطعات والمدن الأرجنتينية كما ويوجد عدد قليل من المسلمين في الارجنتين والذي يبلغ عددهم ما يقارب 400.000 الي 700.000 مسلم.

من هو رئيس دولة الارجنتين الحالي

يعتبر ألبرتو فرنانديز هو الرئيس الحالي لجمهورية الارجنتين وهو الرئيس السابع والخمسون والذي استطاع الفوز بالانتخابات الأرجنتينية بتاريخ الثامن والعشرين من شهر أكتوبر عام 2019 ميلادي، حيث ان ألبرتو فرنانديز ولد في تاريخ 2 من شهر ابريل عام 1959 ميلادي ويبلغ حاليا من العمر 63 عام .

يعد المنتخب الارجنتيني هو منتخب في كرة القدم والذي يمثل دولة الارجنتين في كافة بطولات كرة القدم والذي استطاع المنتخب الارجنتيني الحصول على بطولة كاس العامل 2022 التي اقيمت في قطر عقب الفوز على فرنسا في نهائي البطولة الذي أقيم في استاد لوسيل.

السابق
من هي ماسة الجمال وكم عمرها ويكيبيديا
التالي
هل ديانة مبابي مسلم ولا مسيحي