رائج الأن

هل ديانة مبابي مسلم ولا مسيحي

هل ديانة مبابي مسلم ولا مسيحي، يعتبر مبابي هو من اشهر لاعبي كرة القدم في الوقت الحالي رغم صغر سنه والذي استطاع ان يحصل على جائزة الحذاء الذهبي بعدما اصبح هو الهداف لبطولة كاس العالم 2022 في قطر برصيد 8 اهداف وذلك بعدما سجل هاتريك في نهائي كاس العالم 2022 في مرمي الارجنتين.

من هو كيليان مبابي ويكيبيديا

يعد اللاعب كيليان مبابي هو لاعب كرة قدم ولد في العاصمة الفرنسية باريس ويحمل الجنسية الفرنسية والذي ولد بتاريخ 20 من شهر ديسمبر / كانون الأول 1998 ميلادي والذي يبلغ حاليا من العمر 23 عام وهو لاعب مهاجم في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الفرنسي لكرة القدم.

هل ديانة مبابي مسلم ولا مسيحي

لقد ولد اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لعائلة فرنسية تعتنق الدين المسيحي والذي يحافظ مبابي على العادات والطقوس الخاصة بالدين المسيحي ويقيم كافة الطقوس الخاصة بالدين المسيحي والذي قال في احدي المقابلات التي اجراها بانه يحترم جميع الأديان السماوية.

من هو والد مبابي ويكيبيديا

يعد ويلفريد مبابي هو والد اللاعب الفرنسي كيليان مبابي والذي ولد ويلفريد مبابي في مدينة دوالا في الكاميرون بتاريخ الحادي عشر من شهر أكتوبر 1970 ميلادي والذي يبلغ الان من العمر 52 عام، والذي يعتبر ويلفريد هو وكيل اعمال نجله مبابي .

من هي والدة مبابي ويكيبيديا

تعد فايزة العماري هي والدة اللاعب الفرنسي كيليان مبابي والتي ولدت في الجزائر في عام 1974 ميلادي والتي تبلغ في الوقت الحالي من العمر 48 عام، والتي تعد هي لاعبة كرة يد تحمل أيضا الجنسية الفرنسية.

يعد اللاعب كيليان مبابي هو من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي استطاع ان يحقق شهرة ونجاح كبير في كرة القدم والذي يعد هو لاعب يعنق الدين المسيحي وترجع اصوله الي الكاميرون حيث ان والده ويلفريد مبابي ووالدته هي فايزة العماري.

السابق
الارجنتين تبع اي دوله
التالي
من هو سلمان بن خالد الشاعر القطري ويكيبيديا