رائج الأن

من متصفحات الويب المشهورة حاليا

من متصفحات الويب المشهورة حاليا، في ظل التقدم العلمي والتكنولوجي وظهور ما يعرف بالشبكة العنكبوتية الانترنت ظهر الكثير من التطبيقات التي يتم استخدامها بشكل مكثف من اجل تسهيل المهام المختلفة التي يقوم بها الانسان حيث قام الانسان باختراع الحاسوب الذي اصبح من اهم وابرز الأجهزة التي يتم استخدامها في جميع مجالات الحياة وسهل الانترنت استخدام هذا الجهاز.

ما هو مفهوم متصفح الويب

يعتبر المتصفح هو عبارة عن تطبيق برمجي يتم استخدامه من اجل استرجاع المعلومات عبر الانترنت ويتم عرضها على المستخدم والذي يقوم باسترداد كافة المعلومات التي توجد على الشبكة العالمية العنكبوتية والذي يعتبر المتصفح هو برنامج يوضع على جهاز الحاسوب او الأجهزة الالكترونية والذكية .

من متصفحات الويب المشهورة حاليا

هناك الكثير من المتصفحات التي توجد عبر الانترنت والذي يتميز هؤلاء المتصفات بالكثير من المميزات ولعل اهم وابرز متصفحات الويب المشهورة والمعروفة الان هي متصفح مايكروسوفت ايدج الذي يتيح لنا استعراض النصوص والصور والملفات بالإضافة الي بعض المحتويات المختلفة عبر الانترنت.

  • متصفح مايكروسوفت ايدج.

ما هو متصفح مايكروسوفت ايدج

يعتبر متصفح مايكروسوفت ايدج هو من اشهر متصفات الويب التي توجد في العالم ومن من تطوير شركة مايكروسوفت الامريكية والذي تم اصدار الأول له بتاريخ التاسع والعشرين من شهر يوليو عام 2015 ميلادي وهو تابع الي شركة مايكروسوفت الامريكية.

هناك الكثير من متصفحات الويب المختلفة التي توجد في العالم ولعل اهم تلك المتصفحات هو متصفح مايكروسوفت ايدج الذي يعد هو احدي متصفحات الويب المشهورة بشكل واسع عبر مواقع الانترنت والذي يوفر إمكانية عرض الصور والملفات والنصوص من الانترنت.

السابق
كم عدد حروف الإخفاء
التالي
هل العدد ٦ عدد نسبي