رائج الأن

من هي ام ناصر أبو حميد

من هي ام ناصر أبو حميد، لقد ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية في الساعات القليلة الماضية بوفاة الاسيرة ناصر ابو حميد في مستشفى أساف هروفية وذلك نتيجة للإهمال الطبي التي قامت سجون الاحتلال بممارستها عليه طيلة السنوات الماشية، حيث يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث عن والدة ناصر ابو حميد.

من هو ناصر ابو حمد ويكيبيديا

يعتبر ناصر ابو حميد هو اسير فلسطيني الجنسية يبلغ من العمر 50 عام حيث انه تعرض للاعتقال في عام 2002 ميلادي الي ويمنا هذا الذي حكم 7 مؤبدات و 50 عام وهو من عائلة فلسطينية مناضلة حيث انه لديه أربعة اشقاء يقضون أحكام بالسجن المؤبد وله أيضا شقيق شهيد وهو عبد المنعم أبو حميد.

من هي والدة ناصر ابو حميد

تعتبر ام ناصر ابو حمد هي سيدة فلسطينية الجنسية تدعي لطيفة والتي تبلغ الان من العمر 73 عام وهي من مخيك الأمعري والتي تعرف بالأم الصابرة والتي قضي أبناءها في سجون الاحتلال ما يقارب 120 عام والتي تعد هي اكبر مدة زمنية لبيت واحد، كما وانه اول بيت فلسطيني يحكم خمسة من ابناءه حكما بالمؤبد.

ما هو سبب وفاة ناصر ابو حميد

لقد اعلن نادي الأسير الفلسطيني صباح اليوم الثلاثاء الموافق 20 من شهر ديسمبر / كانون الأول 2022 بوفاة الأسير ناصر ابو حميد عن عمر يناهز 50 عام وذلك اثر الإهمال الطبي التي نفذتها سجون الاحتلال بحقه طيلة السنوات الماضية والذي تسبب بإصابته بسرطان الرئة الذي توفي عليه اثره.

يعد ناصر ابو حميد هو اسير فلسطيني يقضي أيامه بالسجن المؤبد وتوفي صباح اليوم 20 ديسمبر 2022 ميلادي بسبب اصابته بسرطان الرئة ممارسة الإهمال الطبي عليه من قبل إدارة سجون الاحتلال، حيث ان والدته هي الصابرة تلقب بخنساء فلسطين تمتلك 5 أبناء في سجون الاحتلال وابن اخر شهيد.

السابق
من هي نوار عاصم زوجة الحلبوسي
التالي
ما هو مرض الاسير ناصر أبو حميد