رائج الأن

اسماء اخوه ناصر ابو حميد الاسرى

اسماء اخوه ناصر ابو حميد الاسرى، يوجد الكثير من الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال ومن بين تلك الأسري ناصر تبو حميد وايضا هناك إخوة لها في سجون الاحتلال، ويعاني ناصر أبو حميد في سجون الاحتلال من مرض سرطان الرئة، ويسأل البعض من الأفراد عن أسماء اخوه ناصر أبو حميد الأسرى.

اسماء اخوه ناصر ابو حميد الاسرى

قدمت عائلة الأسير ناصر أبو حميد الكثير من التضحيات من أجل القضية الفلسطينية وإلى جانب الأسير ناصر أبو حميد يوجد هناك اربع اشقاء له في سجون الاحتلال ثلاث منهم تم اعتقالهم في انتفاضة الأقصى وتم الحكم عليهم بالسجن المؤبد مع ناصر وهم نصر ابو حميد ومحمد ابو حميد واشرف ابو حميد و الأخ الرابع تم اعتقاله في عام 2018 إسلام أبو حميد وكذلك تم الحكم بالسجن المؤبد وايضا شقيقهم الشهيد عبد المنعم أبو حميد التي استشهد في عام 1994، وتعرض منزل عائلة ابو حميد الي الهدم خمس مرات.

ناصر أبو حميد ويكيبيديا

الأسير ناصر  أبو حميد هو أسير فلسطيني من مخيم الأمعري من مدينة رام الله وسط الضفة الغربية ويعاني الكثير في سجون الاحتلال وهو مصاب بمرض سرطان الرئة ودخل في غيبوبة منذ عام، ويبلغ الاسير ناصر ابو حميد 49 عام، وتم الحكم علي ناصر ابو حميد بالسجن المؤبد بتهمة العمل علي تأسيس كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح من أجل مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

عائلة الأسير ناصر أبو حميد

تعتبر عائلة أبو حميد من العائلات الفلسطينية التي قدمت الكثير من التضحيات في سبيل الوطن ومن أبرز التضحيات هناك أربع أشقاء من عائلة أبو حميد في سجون الاحتلال وهو ناصر ونصر و شريف ومحمد  وايضا هناك شهيد وهو الشهيد عبد المنعم أبو حميد  وتم هدم منزل ابو حميد خمس مرات.
تعتبر عائلة الأسير ناصر أبو حميد عائلة فلسطينية موجودة فيس مخيم الأمعري بمدينة رام الله وسط الضفة الغربية، وهي من العائلات التي قدمت الكثير في مواجهة الاحتلال.
السابق
كم عدد اخوه ناصر ابو حميد واسمائهم
التالي
سناب علي بن هادي