رائج الأن

أين يقع المقر الرئيسي للفيفا

أين يقع المقر الرئيسي للفيفا، يعتبر الاتحاد الدولي لكرة القدم هي الهيئة التي تقوم بتنظيم لعبة كرة القدم في جميع انحاء العالم والذي تم تأسيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) بتاريخ 21 من شهر مايو عام 1904 ميلادي وذلك في العاصمة الفرنسية باريس والذي يقوم الاتحاد الدولي بتنظيم جميع بطولات كرة القدم في جميع انحاء العالم والذي يضم الاتحاد 211 اتحاد كرة قدم في العالم .

أين يقع المقر الرئيسي للفيفا

يقع مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا في مدينة زيورخ في سويسرا والذي يعد المقر هو مجموعة من المباني التي تغطي كافة المكاتب الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) والذي يضم المقر مركز للياقة البدنية بالإضافة الي غرفة للتأمل والحدائق والذي تم افتتاح ذلك المقر في تاريخ 29 من شهر مايو عام 2007.

  • مدينة زيورخ في سويسرا.

من هو رئيس الفيفا الحالي

يعتبر جياني انفانتينو هو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم التاسع والذي تولي المنتخب خلفا للسويسي جوزيف بلاتر وذلك بتاريخ السادس والعشرين من شهر فبراير عام 2016 ميلادي والذي يتولى إدارة الفيفا ويقوم بتنظيم كافة بطولات كرة القدم في العالم والذي نجح في تنظيم بطولة كاس العالم 2022 في قطر.

من هو جياني انفانتينو رئيس الفيفا

يعد جياني انفانتينو هو رجل اعمال سويسري الجنسية والذي ولد في سويسرا بتاريخ الثالث والعشرين من شهر مارس عام 1970 ميلادي ويبلغ في الوقت الحالي من العمر 52 عام، والذي تولي العديد من المناصب منها سكرتير العام للاتحاد الأوروبي لكرة القدم وهو الان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

يعتبر الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) هو عبارة عن الهيئة العامة التي تهتم بإدارة وتنظيم والاشراف على بطولة كرة القدم في العالم والذي تأسس في عام 1904 ميلادي في باريس ويقع المقر الحالي للفيفا في مدينة زيورخ في سويسرا.

السابق
ما هو الشيء الذي اذا وضعناه في الثلاجه يذوب
التالي
هل كريم بنزيما اعتزل اللاعب دوليا