رائج الأن

من هي زوجة مبابي إيناس راو المتحولة جنسيا

من هي زوجة مبابي إيناس راو المتحولة جنسيا، يعتبر كيليان مبابي هو احد اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي استطاع ان يحقق نجاح كبير وشهرة واسعة في كرة القدم حيث يعد لاعب المنتخب الفرنسي لكرة القدم والذي استطاع ان يتوج بكاس العالم 2018 مع فرنسا وحصل على الوصافة في عام 2022، حيث انتشر في الساعات القليلة الماضية الكثير من الاخبار التي تتحدث بان زوجة كيليان مبابي متحولة جنسيا.

من هو كيليان مبابي لاعب فرنسا

يعد كيليان مبابي هو لاعب المنتخب الفرنسي لكرة القدم ولاعب باريس سان جيرمان والذي استطاع ان يحقق نجاح وشهرة واسعة في كرة القدم وحقق العديد من البطولات والإنجازات والجوائز الفردية في كرة القدم، وهو هداف بطولة كاس العالم 2022 في قطر برصيد 8 أهداف وهو ثاني لاعب في التاريخ يسجل هاتريك في نهائي كاس العالم.

كم عمر كيليان مبابي

ولد كيليان مبابي لعائلة فرنسية من أصول كاميرونية والده ويلفريد مبابي كاميرون ووالدته فايزة العماري جزائرية، حيث ولد في العاصمة الفرنسية باريس بتاريخ 20 من شهر ديسمبر عام 1998 ميلادي ويبلغ حاليا من العمر 24 عام .

من هي زوجة مبابي إيناس راو المتحولة جنسيا

لقد نشرت مواقع التواصل الاجتماعي بان اللاعب كيليان مبابي يواعد ايناس راو التي خضعت لعمليات تجميل في سنة السادسة عشر من العمر والتي تحولت جنسيا وهي الان عارضة أزياء وراقصة والتي تمتلك علاقة مع كيليان مبابي لاعب المنتخب الفرنسي حيث كان الارتباط منذ عدة اشهر كما ذكرت بعض وكالات الاخبار العالمية.

من هي أيناس راو المتحولة جنسيا

ايناس راو هي متحولة جنسيا ولدت في عام 1990 ميلادي لأبوين جزائريين الجنسية والتي ولدت في العاصمة الفرنسية باريس وتبلغ الان من العمر 32 عام والتي تعد هي عزباء وغير متزوجة والتي تواعد مبابي منذ فترة من الزمان من اجل الزواج.

يعد كيليان مبابي هو من اشهر لاعبي كرة القدم في العالم والذي يمتلك قدرات ومهارات عالية في كرة القدم استطاع ان يحقق العديد من الإنجازات وحقق بعض البطولات مع باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي والذي ارتبط اسمه بعارضة الأزياء الفرنسية ذات الأصول الجزائرية المتحولة جنسيا أيناس راو.

السابق
من هي المصرية فرح الديباني التي غنت النشيد الوطني الفرنسي
التالي
كم عدد اشواط كرة الطائرة اربعة اشواط خمسة اشواط شوط واحد