رائج الأن

ما هي الدول التي لا تستخدم الشطاف

ما هي الدول التي لا تستخدم الشطاف، يعتبر الشطاف هو عبارة عن ذلك الجهاز الذي يوجد في الحمام في العديد من الدول والذي يكون موصول بخرطوم اخره يد رشاش وموصول بالمياه والذي يتم استخدامه في الحمامات بعد قضاء الحاجة حيث يوجد هذا الجهاز في العديد من دول العالم كما ويوجد العديد من الدول التي لا تستخدم الشطاف للعديد من الأسباب ويبحث العديد من الافراد عن تلك الدول التي لا تستخدم الشطاف.

ما هي الدول التي لا تستخدم الشطاف

تعتبر الولايات المتحدة الامريكية هي اولي تلك الدول التي لا تستخدم الشطاف في الحمامات بسب ان الجنود والضباط الأمريكيين اثناء وجودهم في فرنسا ابان الحرب العالمية الثانية وجدو الشطافات في بيوت الدعارة وتم ربط أجهزة الشطافات بفكر سيئة جدا لذا لا يتم استخدامها في الولايات المتحدة الامريكية.

  • الولايات المتحدة الامريكية.
  • كوريا الجنوبية.
  • الصين.
  • ماليزيا.

لماذا لا يوجد شطاف في امريكا

لا يوجد في الولايات المتحدة الامريكية شطاف بسبب فكرة وجود الشطاف في بيوت الدعارة في فرنسا لان فرنسا هي اول الدول التي استخدمت الشطافات في العالم وذلك في العائلة الحاكمة، كما وان الشطافات لا يوجد في أمريكا بسبب ان الحمامات في هذه الدول ضيقة وتصميمها لا يسمح بوجود مثل تلك الأجهزة بها.

  • بسبب تصميم الحمامات الضيق الذي لا يسمح بوجود الشطافات.

من الذي صنع الشطاف

يعتبر الشطاف هو عبارة عن اختراع فرنسي والذي قام الفرنسيين باختراعه وتم وجوده في بيوت العائلة الحاكمة في فرنسا الذي بدا استخدام الشطاف في غرف النوم وتم خروج تلك الشطافات الي الحمامات حيث وضعت الشطافات في غرف نوم العائلة الملكية الفرنسية عام 1710 والتي اخترعها (كريستوف دير وزييه).

  • الفرنسي كريستوف دير وزييه وكان ذلك في غرف نوم العائلة المليكة الفرنسة في عام 1710.

الشطافات هي من الاختراعات التي قامت فرنسا بتقديمها الي العالم والتي توجد الشطافات في الحمامات والتي تكون موجودة بجانب المرحاض على الجهة اليمين والتي تكون خرطوم موصول بالمياه وفي قمته يد رشاش تستخدم لرش المياه من اجل النظافة.

السابق
لماذا لا يوجد شطاف في أمريكا
التالي
تفاصيل مرض محمد شاهين الفنان المصري