رائج الأن

متى عيد ميلاد مبابي

متى عيد ميلاد مبابي، يعتبر مبابي هو من ابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي استطاع ان يحقق شهرة ونجاح كبير جدا في كرة القدم الأوروبية والذي حقق العديد من الجوائز الفردية بالإضافة الي البطولات المختلفة سواء مع الأندية او المنتخب الفرنسي، حيث ان مبابي هو من امهر لاعبي كرة القدم ويتمتع بسرعة فائقة والذي يبحث الكثير من الافراد عن عيد ميلاد كيليان مبابي.

من هو كيليان مبابي ويكيبيديا

يعد كيليان مبابي هو لاعب المنتخب الفرنسي لكرة القدم بالإضافة الي نادي باريس سان جيرمان والذي يمتلك موهبة عالية ومهارة وسرعة عالية في كرة القدم استطاع ان يسجل العديد من الأهداف وحصد جوائز الهداف اكثر من مرة فهو هداف بطولة كأس العالم 2022 التي اقيمت في قطر وذلك برصيد 8 أهداف متفوقا على جميع لاعبي العالم منهم ليونيل ميسي صاحب 7 اهداف.

متى عيد ميلاد مبابي

ولد اللاعب كيليان مبابي في العاصمة الفرنسية باريس وذلك بتاريخ 20 ديسمبر / كانون الأول 1998 ميلادي والان يبلغ من العمر 24 عام حيث انه بدأ مسيرته الكروية مع موناكو الفرنسي وخلال تلك الفترة تألق مما دفع مسؤولي باريس سان جيرمان يتعاقدوا معه في عام 2017.

  • 20 ديسمبر 1998.

ما هو أصل مبابي لاعب فرنسا

يبحث الكثير من الافراد عن أصول اللاعب الفرنسي كيليان مبابي حيث انه يرجع الي أصول أفريقية بالتحديد الي الكاميرون حيث ان والده ويلفريد مبابي هو كاميروني وهو مدرب كرة قدم ووكيل اعماله، والده مبابي هي جزائرية الأصل تحمل الجنسية الفرنسية وهي لاعبة كرة يد بالدوري الفرنسي.

  • كاميروني.

ما هي ديانة مبابي

يعتنق اللاعب الفرنسي كيليان مبابي الدين المسيحي فهو من عائلة مسيحية كاثوليكية والذي يحافظ على العادات والطقوس الخاصة بالدين المسيحي ويقوم بأحياء كافة الطقوس الخاصة بالكاثوليكية.

  • مسيحي.

يعد مبابي هو واحد من اشهر لاعبي كرة القدم في العالم والذي يمتلك مهارة وسرعة وقدرة كبيرة على تسجيل الأهداف استطاع ان يحقق نجاح كبير وينال العديد من البطولات منها كاس العالم 2018 في روسيا، وحصد الوصافة مع فرنسا في كاس العالم 2022 في قطر.

السابق
تفاصيل مرض محمد شاهين الفنان المصري
التالي
ما هو الوسام الملكي في المغرب