رائج الأن

كيف ابتعد عن العاده السریه اسلام ويب

كيف ابتعد عن العاده السريه اسلام ويب، هناك الكثير من العادات السيئة التي يقوم بها الكثير من الافراد في المجتمع ولعل اهم وابرز تلك العادات هي العادة السرية التي تعتبر هي من المحرمات التي رفضها الدين الإسلامي وامرنا الرسول محمد صلى الله عليه وسلم بالابتعاد عنها والحفاظ على الفرج واللسان ومن يحافظ عليهم يضمن له الجنة، حيث يبحث الكثير من الافراد في الوطن العربي عن الابتعاد عن العادة السرية.

ما هي العادة السرية ويكيبيديا

تعد العادة السرية هي عملية استثارة جنسية يقوم بها الانسان من خلال الاستثارة بالأعضاء الجنسية وذلك بهدف الوصول الي النشوة الجنسية والتي لا يمكن القول بان العادة السرية هي عملية بديلة للعملية الجنسية ، والتي تعد هي من المحركات التي حرمها الله سبحانه وتعالي والتي لها الكثير من العواقب والمخاطر على صحة الانسان.

كيف ابتعد عن العادة السرية اسلام ويب

يبحث الكثير من الافراد عن طريقة الابتعاد عن العادة السرية بحيث يتم الابتعاد عن العادة السرية من خلال تقليل أوقات الفراغ وعدم مشاهدة او الاستماع الي كل شيء من شأنه ان يقوم باستثارة الشهوة، بالإضافة الي كثرة الصيام والذي يعد الصيام هو من أنفع العلاجات بالإضافة الي المحافظة على الصلوات وقراءة القران الكريم.

  • الصيام بشكل مستمر.
  • المحافظة على الصلاة.
  • تقليل وقت الفراغ.
  • الابتعاد عن كل ما يثير الشهوة.

ما هي اضرار العادة السرية

هناك الكثير من الاضرار التي تعود على الانسان بسبب العادة السرية التي تتمثل تلك الاثار والاضرار في الاضرار النفسية والجسدية مثل الإصابة ببعض الامراض والتي تؤثر على عقل وفكر الانسان ويصاب أيضا الانسان بسرطان البروستاتا بالإضافة الي الإصابة ببعض الامراض الجنسية والاصابة بالأزمات القلبية .

  • الإصابة بسرطان البروستاتا.
  • الإصابة بالأزمات القلبية.
  • الإصابة بالأمراض الجنسية.

تعد العادة السرية هي من الأمور التي امرنا الرسول محمد صلى الله عليه وسلم بضرورة الابتعاد عنها من خلال الزواج او الصيام فهو احصن للفرج حيث ان الابتعاد عن العادة السرية ضرورية لكي ينال الفرد رضا الله سبحانه وتعالي والمحافظة على جسده خالي من الامراض .

السابق
لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه اسلام ويب
التالي
من هو صاحب أغاني الصباح