رائج الأن

كايلا رامي رضوان ويكيبيديا

كايلا رامي رضوان ويكيبيديا، تعد كايلا رامي رضوان هي ابنه الإعلامي والمذيع المصري رامي رضوان والذي يعد رامي رضوان هو من اشهر الشخصيات الإعلامية والاذاعية في جمهورية مصر العربية والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة في المجال الإذاعي والإعلامي والذي يعمل في قنوات اون تي في ويقدم برنامج ( أون تيوب ) كما ويقدم برنامج ( البيت بيتك ) واستطاع ان يحقق شهرة واسعة في الوسط الإعلامي في جمهورية مصر العربية.

من هي كايلا رامي رضوان ويكيبيديا

تعد كايلا رامي رضوان هي فتاة مصرية الجنسية ولدت في جمهورية مصر العربية بالتحديد في العاصمة المصرية القاهرة في شهر مارس عام 2014 ميلادي والتي تبلغ في الوقت الحالي من العمر 8 سنوات والتي تعتبر هي حفيدة الفنان القدير الراحل سمير غانم فهي ابنه الفنانة المصرية دنيا سمير غانم.

من هو رامي رضوان ويكيبيديا

يعد رامي رضوان هو مذيع وممثل واعلامي ومقدم برامج يحمل الجنسية المصرية والذي ولد في جمهورية مصر العربية في العاصمة القاهرة بتاريخ الخامس من شهر سبتمبر عام 1985 ميلادي والذي يبلغ حاليا من العمر 37 عام والذي عمل في العديد من القنوات وقدم العديد من البرامج كما وانه شارك في بعد الاعمال الفنية مثل مسلسل لهفة وعايزة اتجوز.

من هي زوجة رامي رضوان ويكيبيديا

لقد تزوج الممثل ومقدم البرامج المصري رامي رضوان من الممثلة والمغنية المصرية دنيا سمير غانم، حيث انه اعلن خطوبته منها في عام 2012 ميلادي وتم إقامة حفل الزفاف بتاريخ الثالث عشر من شهر يونيو عام 2013 ميلادي وانجبت ابنتها كايلا في شهر مارس عام 2014.

من هي دنيا سمير غانم ويكيبيديا

يعد دنيا سمير غانم هي ممثلة ومغنية مصرية الجنسية ولدت في العاصمة المصرية القاهرة بتاريخ الأول من شهر يناير عام 1985 ميلادي والتي تبلغ حاليا من العمر 37 عام وهي ابنه الفنان الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، والتي بدأت مسيرتها الفنية في عام 1995 ميلادي.

تعد كايلا رامي رضوان هي طفلة مصرية الجنسية تبلغ 8 سنوات من العمر وهي حفيدة الفنان الراحل سمير غانم ودلال عبد العزيز، حيث ان والدها هو رامي رضوان مقدم البرامج والممثل المصري وامها هي الفنانة والمطربة المصرية دنيا سمير غانم.

السابق
ازاي اتبرع ل 57357 عن طريق البنك؟
التالي
كلمات اغنية لحظة ممكن ميرنا حنا