رائج الأن

هل تم القبض على قاتل بندر القرهدي

هل تم القبض على قاتل بندر القرهدي، لقد ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بانتشار خبر مقتل بندر القرهدي الذي يعد هو من اهم الشخصيات في المجال الجوي بالمملكة العربية السعودية والذي يعد في احدي المطارات في المملكة العربية السعودية والذي تصدر اسمه محركات البحث بعدما تم الاعلان عن مقتله وانتشار فيديو مصور لحظة حرقه وهو في السيارة ويبحث الكثير من المواطنين عن بعض المعلومات عنه.

من هو بندر القرهدي ويكيبيديا

يعد بندر القرهدي هو كابتن طيار في الخطوط الجوية السعودية وهو سعودي الجنسية والذي يبلغ الاربعينيات من العمر والذي توفي بتاريخ 15 ديسمبر 2022 بطريفة مروعة جدا وذلك من خلال حرق سيارته وسكب عليها مادة البنزين القابلة للاشتعال وذلك اثناء وجوده في حي الأمير فواز في منطقة جدة بالمملكة العربية السعودية.

من هو قاتل بندر القرهدي

يبحث الكثير من الافراد في المملكة العربية السعودية عن قاتل الكابتن السعودي بندر القرهدي حيث لم تذكر النيابة العامة او الجهات الامينة في المملكة العربية السعودية عن هوية القاتل حيث انتشر بعد الاخبار عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي بانه القتلة هم مجموعة من الأصدقاء الذي نشب بينهم خلاف وادي ذلك الخلاف الي مقتل صديقهم بندر القرهدي.

  • لم يتم معرفة اسم القاتل.

هل تم القبض على قاتل بندر القرهدي

بعدما انتشر خبر مقتل الكابتن السعودي بندر القرهدي زادت عمليات البحث عن حقيقة القاء القبض على قاتل بندر القرهدي حيث حتي الان لم يتوفر أي من المعلومات حول القاء القبض على القاتل والتي تجري الان عمليات البحث عن القاتل حيث قالت بعض المصادر بان أصدقاء بندر القرهدي هم الذين قاموا بذلك بسبب خلال حدث بينهم.

  • حتي الان لم يتم القاء القبض على القاتل.

يعد بندر القرهدي هو شخصية سعودية الجنسية ويعمل كابتن طيار في احدي المطارات في المملكة العربية السعودية والذي انتشر له فيديو مصور لمقتله وهو في سيارة مشتعلة في حي الأمير فواز في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وذلك بتاريخ 15 من شهر ديسمبر عام 2022.

السابق
ما هي السوبر بالون دور؟
التالي
قصة حرق بندر القرهدي كاملة