رائج الأن

من هو الشيخ هشام بن محمود السيرة الذاتية

من هو الشيخ هشام بن محمود السيرة الذاتية، من هو الشيخ هشام بن محمود السيرة الذاتية، يوجد الكثير من الشخصيات الدينية التي لاقت الكثير من اعجاب الأفراد في العالم ومن أبرز تلك الشخصيات التي لاقت القبول من قبل العديد من الأفراد وهو الشيخ هشام بن محمود، ويرغب البعض من الأفراد التعرف علي من هو الشيخ هشام بن محمود السيرة الذاتية.

من هو الشيخ هشام بن محمود السيرة الذاتية

الشيخ هشام بن محمود من أبرز الشخصيات الدينية المشهورة في العالم العربي وهو يعتبر من أبرز الشخصيات الدينية في تونس وهو يحمل الجنسية التونسية ويعتبر في العقد السابع من العمر، وهو إمام مسجد الزيتونة، درس في جامعة تونس وخرج وهو يحمل شهادة تخصص أصول الدين، وحصل علي درجة البكالوريوس في تخصص الفقه المقارن وايضا حصل علي الدكتوراة، وبعد ذلك أصبح محاضرا ودكتور في أكبر الجامعات التونسية، وتم تعيينه من قبل قيس سعيد يوم الجمعه امس مفتيا للجمهورية التونسية.

كم عمر الشيخ هشام بن محمود

بعد الإعلان من قبل رئيس جمهورية التونسية قيس سعيد تعيين الشيخ هشام بن محمود مفتيا للجمهورية التونسية يرغب الكثير من الأفراد التعرف علي كم يكون عمر الشيخ هشام محمود، ويحسب الكثير من التقرير التونسية يكون فضيلة الشيخ هشام محمود في السبعينيات من العمر.

منصب الشيخ هشام بن محمود

يعتبر الشيخ هشام بن محمود من أبرز الشخصيات التي لاقت الكثير من الشهرة في تونس وهو يعتبر إمام مسجد الزيتونة وتم الإعلان بتاريخ 23/12/2022 من قبل رئيس الجمهورية قيس سعيد عن تعيين الشيخ هشام بن محمود مفتيا للجمهورية التونسية، وهو من أبرز الشخصيات الدينية في تونس.

الشيخ هشام بن محمود من الشخصيات الدينية التي لاقت الكثير من الأفراد في تونس وتم تعيينه من قبل رئيس الجمهورية قيس سعيد مفتيا للجمهورية التونسية.

 

 

 

 

السابق
من هو الشيخ هشام بن محمود مفتي الديار التونسية
التالي
hametan لماذا يستخدم هذا الدواء