رائج الأن

ما هي ديانة مبابي لاعب فرنسا

ما هي ديانة مبابي لاعب فرنسا، يعتبر اللاعب كيليان مبابي هو واحد من اسرع وامهر لاعبي كرة القدم في العالم والذي يلعب في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الفرنسي لكرة القدم والذي استطاع ان يحقق نجاح وشهرة واسعة في كرة القدم واستطاع ان يحقق العديد من البطولات والجوائز الفردية في كرة القدم التي كان اخرها هو الفوز بجائزة الحذاء الذهبي لفوزه بلقب هداف بطولة كاس العالم 2022 في قطر.

من هو كيليان مبابي ويكيبيديا

يعد كيليان مبابي هو لاعب كرة قدم فرنسي الجنسية والذي ولد في العاصمة باريس بتاريخ 20 من شهر ديسمبر / كانون الأول 1998 ميلادي ويبلغ في الوقت الحالي 24 من العمر وهو لاعب الهجوم في نادي باريس سان جيرمان المنتخب الفرنسي، والذي استطاع ان يحصل على بطولة كاس العالم 2018 في روسيا مع المنتخب الفرنسي.

  • لاعب كرة قدم يلعب في باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الفرنسي.

ما هي ديانة مبابي لاعب فرنسا

لقد ولد اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لعائلة فرنسية تعتنق الدين المسيحي وهي عائلة تحافظ على العادات والطقوس الخاصة بالدين المسيحي حيث ان والده هو مسيحي ووالدته هي مسلمة، حيث ان والدته فايزة العماري هي لاعبة كرة يد فرنسية من اصول جزائرية.

  • يعتنق الدين المسيحي.

ما هي أصول كيليان مبابي

ترجع أصول اللاعب الفرنسي كيليان مبابي الي افريقيا بالتحديد الكاميرون حيث ان والده هو ويلفريد مبابي وهو كاميروني الجنسية ووالدته هي فايزة العماري جزائرية والذي ولد مبابي في فرنسا عندما تزوج ويلفريد مبابي من فايزة العماري وانجبا مبابي في العاصمة الفرنسية باريس وحصل على الجنسية الفرنسية.

  • ترجع اصوله الي الكاميرون فوالده ويلفريد مبابي كاميروني.

يعد كيليان مبابي هو واحد من اهم واشهر لاعبي كرة القدم في العالم والذي استطاع ان يحقق شهرة ونجاح كبير جدا في كرة القدم واستطاع ان يحقق العديد من البطولات والجوائز الفردية في كرة القدم وهو لاعب يعتنق الدين المسيحي لوالده المسيحي حيث يذكر ان والده مبابي هي فايزة العماري من أصول جزائرية وهي تعتنق الإسلام.

السابق
كم منتخب شارك مره واحده في كاس العالم على الاقل
التالي
سبب طرد السفير اللبناني من السعودية