رائج الأن

من هو خالد صقر زوج الهام علي

من هو خالد صقر زوج الهام علي، تعد الهام علي هي واحدة من اهم وابرز الشخصيات الفنية التي توجد في الخليج العربي والتي تمتلك الكثير من الاعمال الفنية المختلفة والتي استطاعت ان تحقق شهرة واسعة على المستوي الفني في الخليج العربية والذي يبحث العديد من الافراد عبر محركات البحث عن الهام علي وزوجها خالد صقر من اجل التعرف عليهم ومعرفة تفاصيل حياتهم.

من هي الهام علي ويكيبيديا

تعد الهام علي هي ممثلة تحمل الجنسية السعودية والتي ولدت في مدينة الظهران بالمملكة العربية السعودية والتي ولدت بتاريخ الحادي والثلاثون من شهر أغسطس عام 1985 ميلادي والتي تبلغ في الوقت الحالي من العمر 37 عام والتي بدأت مسيرتها الفنية في عام 2013 ميلادي وهي الان تقيم في البحرين.

من هو خالد صقر زوج الهام علي

لقد تزوجت الفنانة والممثلة السعودية الهام علي من الممثل السعودي خالد صقر، حيث ان خالد صقر هو واحدة من اشهر الشخصيات الفنية التي توجد في المملكة العربية السعودية والذي بدأ مسيرته الفنية في عام 2011 ميلادي وقدم الكثير من الاعمال الفنية المختلفة وحقق شهرة واسعة في الوسط الفني الخليجي.

من هو خالد صقر ويكيبيديا

يعد خالد صقر هو ممثل وفنان يحمل الجنسية السعودية والذي ولد في المملكة العربية السعودية بتاريخ الثالث من شهر أكتوبر عام 1990 ميلادي ويبلغ في الوقت الحالي من العمر 32 عام والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة من خلال الاعمال الفنية المختلفة التي شارك فيها.

متى تزوج خالد صقر زوجته الهام علي

لقد قام الممثل السعودي المميز خالد صقر بالزوج من الممثلة السعودية الهام علي في شهر نوفمبر عام 2022 والذين ظهروا معا في العديد من الاعمال الفنية المشتركة مثل برنامج ليالي رمضان في العام الماضي بالإضافة الي مشاركتهم رفقة بعضهم البعض في العمل الدرامي اختطاف .

يعد خالد صقر هو من اشهر ممثلي الدراما الخليجية السعودية والذي قدم العديد من الاعمال الفنية المختلفة في السينما السعودية بالإضافة الي انه ظهر في برنامج الصدمة وحصل على جائزة افضل ممثل من مهرجان أفلام السعودية والشباب.

السابق
الشلوي وش يرجع ، أصل قبيلة الشلوي من وين
التالي
كم من منتخب شارك مره واحده على الأقل في كأس العالم 2022