رائج الأن

من هي زوجة مروان خوري

من هي زوجة مروان خوري، يعتبر مروان خوري هو واحد من اهم وابرز الشخصيات الفنية التي توجد في الوطن العربي بشكل عام وفي الجمهورية اللبنانية بشكل خاص والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة في الوسط الفني ويمتلك العديد من الأغاني الرائعة والجميلة التي تركت بصمة واضعة في اذن المستمع العربي، والذي يبحث الكثير من الافراد وعشاق مروان خوري عن زوجته من اجل التعرف عليها.

من هو مروان خوري ويكيبيديا

يعد مروان خوري هو مطرب ومغني يحمل الجنسية اللبنانية والذي ولد في بلدة عمشيت في الجمهورية اللبنانية بتاريخ الثالث من شهر فبراير عام 1968 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر 54 عام وهو أيضا ملحن وكاتب استطاع ان يلحن العديد من الاعمال للعديد من الفنانين في الوطن العربي مثل صابر الرباعي ونوال الزغبي وأصالة نصري بالإضافة الي فضل شاكر ونجوي كرم وملحم زين وميريام فارس وكارول سماحة.

من هي زوجة مروان خوري

لقد تزوجت الملحن والمطرب اللبناني مروان خوري من ندى رمال التي تعد هي شخصية غير معروفة وهي من خارج الوسط الفني والإعلامي والذي لم يتوفر الي معلومات عنها ولكن تبين بان زوجته ندى رمال تحمل الجنسية اللبنانية والذي عقد قرانه في الثاني عشر من شهر ديسمبر / كانون الأول عام 2022 والذي تزوجها زواج مدني في قبرص.

من هي ندى رمال زوجة مروان خوري

تعد ندى رمال هي سيدة تحمل الجنسية اللبنانية والتي ولدت في احدي المدن في الجمهورية اللبنانية ومن المرجح بانها تبلغ الثلاثينيات من العمر والتي تمتلك ثلاثة من الأبناء والتي زادت شهرتها بعد زوجها من المطرب اللبناني مروان خوري.

ما هي ديانة ندى رمال

تعد ندى رمال هي زوجة المطرب والملحن اللبناني مروان خوري وهي سيدة لبنانية ولدت لعائلة لبنانية تعتنق الدين الإسلامي والتي تحافظ على العادات والطقوس الخاصة بالدين الإسلامي.

يعد مروان خوري هو واحد من اهم وابرز الشخصيات الفنية التي توجد في العالم والذي استطاع ان يحق شهرة واسعة في الوسط الفني وقدم العديد من الاعمال الفنية وله العديد من الأغاني وقام بتلحين العديد من الأغاني لمطربين مثل اليسا وصابر الرباعي ومريام فارس وملحن زين ونجوي كرم وفضل شاكر وغيرهم من الفنانين، وهو متزوجة من السيدة اللبنانية ندى رمال والذي تزوجها زواج مدني في قبرص وذلك بتاريخ 12 ديسمبر / كانون الأول 2022.

السابق
صور سالي العوضي بالحجاب
التالي
من هو الشيف نصرت السيرة الذاتية