رائج الأن

من هو اكبر لاعب شارك في كاس العالم من حيث السن

من هو اكبر لاعب شارك في كاس العالم من حيث السن، هناك الكثير من اللاعبين الذين شاركوا في بطولة كاس العالم التي تعد هي من اهم وابرز البطولات في تاريخ كرة القدم والتي يوجد العديد من الأرقام  القياسية في بطولة كاس العالم ولعل اهم تلك الأرقام القياسية هو الرقم القياسي لصاحب أكبر لاعب مشاركة في بطولة كاس العالم من حيث السن.

من هو اكبر لاعب شارك في كاس العالم من حيث السن

شارك في بطولة كأس العالم العديد من اللاعبين كبار السن ولعل صاحب الرقم القياسي المسجل لاكبر لاعب شارك في بطولة كأس العالم من حيث السن فهو مسجل باسم اللاعب المصري عصام الحضري لاعب المنتخب المصري لكرة القدم والذي شارك مع المنتخب المصري في بطولة كاس العالم 2018 في روسيا وبمشاركته امام المنتخب السعودي اصبح عصام الحضري هو اكبر لاعب في بطولة كاس العالم من حيث السن.

  • عصام الحضري لاعب المنتخب المصري.

من هو عصام الحضري ويكيبيديا

يعد عصام الحضري هو لاعب كرة قدم معتزل يحمل الجنسية المصرية والذي ولد في محافظة دمياط في جمهورية مصر العربية بتاريخ الخامس عشر من شهر يناير عام 1973 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر 49 عام وهو لاعب سابق في كلا من الأهلي والزمالك والإسماعيلي والاتحاد السكندري والكثير من الفرق والأندية المصرية .

كم عمر عصام الحضري اثناء مشاركته في كاس العالم

يعتبر عصام الحضري حارس مرمي المنتخب المصري السابق هو اكبر لاعب مشاركة في بطولة كاس العالم من حيث السن والذي شارك في مباراة المنتخب المصري والمنتخب السعودي في كاس العالم 2018 في روسيا وكان يبلغ وقتها من العمر 45 عام و161 يوم.

تعد بطولة كاس العالم هي من اهم وابرز البطولات في كرة القدم وهي البطولة الأغلى في التاريخ والذي يشارك فيها العديد من المنتخبات من جميع دول وقارات العالم والذي شارك في هذه البطولة العديد من اللاعبين كبار السن والذي يعتبر اللاعب المصري عصام الحضري هو اكبر لاعب من حيث السن مشاركة في بطولة كاس العالم .

السابق
أي نادي فاز بأكبر عدد من ألقاب دوري أبطال أوروبا
التالي
ما اسم بطل فيلم 365 days